عمرو وردة VS مؤمن زكريا.. الأول حصد جائزة الأفضل في الدوري اليوناني (فيديو)

السبت، 31 مارس 2018 10:42 ص
عمرو وردة VS مؤمن زكريا.. الأول حصد جائزة الأفضل في الدوري اليوناني (فيديو)
عمرو وردة ومؤمن زكريا
أسماء عمر

يعيش عمرو وردة صانع ألعاب أتروميتوس اليوناني، حالة من التوهج الكروي مع ناديه، ويسعى للمشاركة مع الفراعنة خلال المباريات الدولية المقبلة للتألق من جديد والانتقال للعب بالدوري الإنجليزي بعدما أصبح حديث الصحف اليونانية في الفترة الماضية.
 
 
عمرو وردة يقدم أداءً متميزًا منذ انتقاله إلى أتروميتوس، حيث حقق الفرعون المصري رقمًا قياسيًا، بوصوله للمباراة الـ 100 في مسيرته مع الأندية التي لعب ضمن صفوفها طوال مشواره في ملاعب كرة القدم، بينما سجل ظهوره الـ 23 مع أتروميتوس بمختلف المسابقات.
 
 
عمرو وردة حصل على جائزة أفضل لاعب في الجولة الـ25 من الدورى اليونانى، بعدما قاد فريقه لتعادل ثمين أمام بانيونيوس 2-2 يوم 10 مارس الماضى.
وحصل عمرو وردة على 37% من عدد الأصوات التي شاركت في الاستفتاء الذي طرحه الموقع الرسمى للدورى اليونانى، كما حصل الهدف الذي احرزه في الدقيقة الأخيرة من اللقاء من ضربة رأس بارعة على جائزة أفضل هدف، وحصد 40% من عدد الأصوات.
 
 
ويعتبر عمرو وردة من اللاعبين المنتظر تألقهم في كأس العالم مع المنتخب المصري، نظرا لحاجة هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة إلى مهاجم بجوار محمد صلاح وعبد الله السعيد.
 
وسجل عمرو وردة 8 أهداف مع أتروميتوس خلال الموسم الحالى من الدورى اليونانى، كما أنه رفع رصيده إلى 11 هدفًا في 25 مباراة بكل البطولات، حيث يسعى باوك اليونانى إلى تجديد عقد النجم المصري بعد عودته من الإعارة مع أتروميتوس خوفا من الإغراءات التي يتلقاها اللاعب، بعدما ذكر أكثر من تقرير صحفى يشير إلى رغبة أكثر من نادي أوروبى في الحصول على مهاجم الأهلى السابق.
 
 
تألق عمرو وردة في فريقه الجديد، جعله لفت أنظار المنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي ضمه معسكر الفراعنة في سويسرا استعدادًا لكأس العالم الذي يقام في روسيا يونيو المقبل.
 

على صعيد أخر، يبدو أن مؤمن زكريا يقضي فترة غير ناجحه حتى الآن في صفوف أهلي جدة، وذلك على الرغم من أن بدايات اللاعب مع الفريق كانت مبشرة، حيث شارك زكريا في خروج فريقه من الدور قبل النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين أمام الفيصلي السعودي بعد الخسارة بهدف نظيف.
 
 
مؤمن زكريا لم يقدم الأداء المقنع أيضًا خلال مباراة مصر واليونان، والتي جمعت المنتخبين في إطار الاستعداد لبطولة كأس العالم الأسبوع الماضي، وانتهت بفوز أبناء أثينا بهدف نظيف أيضًا.
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق