تفاصيل جديدة في قضية تشكيل «حاتم» العصابي لسرقة المخدرات

السبت، 31 مارس 2018 05:08 م
تفاصيل جديدة في قضية تشكيل «حاتم» العصابي لسرقة المخدرات
امناء شرطة _ صورة ارشيفية
مى عنانى

 

أمين شرطة بقسم إمبابة يتزعم عصابة لسرقة تجار المخدرات بصحبة 3 أمناء شرطة مفصولين ومحامى وعاطل، حيث اقر المتهم  أمين الشرطة بالتحقيقات قيامة برصد تجار المخدرات بدائرة الجيزة، لكي يستولى على المخدرات التي يقوم بشرائها قبل بيعها في الأسوق ويقوم بصحبة المتهمين الآخرين باقتحام مخزن الضحية من التجار، بعد انتحال صفة ضباط بإدارة مكافحة المخدرات.

التحقيقات أكدت أن أمين الشرطة بمعاونة آخرين يقوم بالاستيلاء على المخدرات من الحشيش ومساومة بعد اعطائهم كمية المخدر وعدم القبض عليهم وعقب ذلك يقوم ببيعها لحسابهم الخاص، مؤكدة أنها ليست الواقعة الأولى بل تكررت أكثر من مرة.

وبينت التحقيقات قيام عدد من الأشخاص انتحال صفة ضباط بإدارة مكافحة المخدرات بالجيزة، ومداهمتهم مخزن ملك عاطل يدعي «عاطف. ك»، واستيلائهم على كمية من مخدر الحشيش، لبيعها لحسابهم.

وكشفت التحقيقات والتحريات، أن المتهمين بينهم 4 أمناء شرطة، ثلاثة منهم مفصولين، ومحامى وعاطل، وبإعداد عدة أكمنة تمكن رجال المباحث من القبض على اثنين من أمناء الشرطة، أحدهم يعمل بقسم شرطة إمبابة، وعاطل، وجارى تكثيف التحريات وإعداد الأكمنة، للقبض علي المتهمين الهاربين.

واستمعت نيابة إمبابة بمحكمة شمال الجيزة، إلى أكوال أميني شرطة وعاطل المتهمين، حيث قررت بحبس 4 أيام على ذمه التحقيقات لتهامهم بتشكيل عصابي مكون من  4 أمناء شرطة - بينهم 3 مفصولين- ومحامى وعاطل، بانتحال صفة ضباط بإدارة مكافحة المخدرات، ومداهمتهم مخزن مخدرات ببولاق الدكرور، واستيلائهم علي كمية من مخدر الحشيش وبيعها لحسابهم.

كما أمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار باقي لمتهمين الهاربين، ووجهت النيابة لهم تهمة انتحال صفة ضابط شرطة، و الاتجار بالمواد لمخدرة، والسطو المسلح.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق