محمد صلاح يحول شعار البريميرليج من التاج الملكي إلى الفرعوني (صور)

السبت، 31 مارس 2018 04:16 م
محمد صلاح يحول شعار البريميرليج من التاج الملكي إلى الفرعوني (صور)
محمد صلاح
حسام الحاج

 

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي «تويتر» صورة لتغيير شعار الدوري الإنجليزى من ارتداء التاج الملكي للفرعوني وذلك بعد قيادة الفرعون صلاح لاعب ليفربول فريقه للفوز على كريستال بالاس بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى أقيمت على ملعب «سيلهرست بارك» معقل كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج.

DZnzLdnXcAEyk50
 
واستطاع بذلك اللاعب المصري أن يعادل رقم كريستيانو رونالدو وروبن فان بيرسي في عدد المباريات التي سجل بها أهدافا في موسم واحد في البريميرليج، بعدما وصل للمباراة رقم 21.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج» إلى 29 هدفاً فى صدارة قائمة الهدافين، كما رفع رصيده من الأهداف فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية إلى 37 هدفاً.

سجل أهداف أكثر من 4 أندية في البريميرليج هذا الموسم وهم برنلي (27 هدفًا)، وسوانزي وهدرسفيلد (25 هدفًا)، وأخيرًا وست بروميتش الذي سجل (24 هدفًا)، كما يتساوى عدد أهداف صلاح مع برايتون برصيد (28 هدفًا).

 

DZnzKjPXUAEbh7G

كما يتساوى عدد أهداف صلاح مع برايتون برصيد (28 هدفًا)، أن صلاح أمامه أربعة أندية أخرى للتفوق عليهم وهم ساوثهامبتون وستوك سيتي الذي يمتلكان (29 هدفًا)، وكريستال بالاس ونيوكاسل (30 هدفًا).

جدير بالذكر أن صلاح يسعى في موسمه الأول مع ليفربول إلى تحقيق لقب هداف الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى منافسته على جائزة لاعب العام حيث يُنافس الثنائي كيفين دي بروينا لاعب مانشستر سيتي وهاري كين لاعب توتنهام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق