يعشق الممارسة غير الشرعية.. حداد يحطم أحلام زوجته بعد 3 أشهر من الزواج

السبت، 31 مارس 2018 06:06 م
يعشق الممارسة غير الشرعية.. حداد يحطم أحلام زوجته بعد 3 أشهر من الزواج
أحمد سامي

" بيجرني لطريق الحرام .. وكل ما أرفض بيضربني"، بدأت أحلام حكايتها بهذه الكلمات أمام قاضي محكمة أسرة روض الفرج فهي تلجأ للقضاء بعدما عجزت عن تلبية رغبات زوجها الشاذة والمحرمة دينيا، بعد أن وقع في براثن الادمان الذي حوله لحيوان يطارد إشباع غرائزه.
 
وقفت أحلام تسرد بداية علاقتها بإبراهيم الذي يعمل حداد باحدي الورش القابعة بمنطقة السبتية حيث تسكن، فهي تعيش بمفردها مع والدها بعد وفاة أمها وزواج اشقاءها، وفي إحدى الأيام سقط والدها أثناء عودته من العمل بعد إصابته بغيبوبة السكر.
 
تضيف أحلام لم أجد من يساعدني علي حمل والدي والذهاب إلي المستشفي ليظهر إبراهيم في ذلك الوقت وينقله بسيارة صاحب العمل لاقرب مستشفي لإنقاذه، وظل إلي جواري حتي فاق والدي وعاد لوعيه مرة أخري، ليصطحبنا ونغادر المستشفي.
 
لم يمر اسبوع حتي طرق إبراهيم منزلنا فقد جاء لطلب زيارة والدي والاطمئنان عليه ،استقبله والدي بالترحاب وبعد انصرافه أخبرني والدي برغبته في الزواج وطلب يدي، حيث فقد والده ووالدته في حادث سير وتربي بمنزل خاله وترك التعليم لعدم قدرته المادية وتعلم صنعة الحدادة.
 
تستطرد أحلام قائلة منحنى والدى فترة للتفكير في الامر، وبدأت فى المقارنة، فأنا حاصلة علي دبلوم تجارة ولكنى قاربت علي عامي الثامن والعشرين ولم يتقدم أحد لخطبتي، فوافقت لما لمسته من مظاهر الشهامة والأخلاق في طريقة إبراهيم، فالتعليم ليس كل شئ ولكن الأهم الاخلاق.
 
ثلاثة أشهر هما عمر الخطوبة مع إبراهيم كانت جميعها في البحث عن شقة إيجار جديد بالقرب من والدي وعمله وكذلك تجهيزها وفقا للإمكانيات المتاحة،و تمت مراسم الزواج بعقد القران في أحد المساجد.
 
أغلقت الأبواب لتبدأ المشاكل وتظهر العيوب والكوارث فزوجي يهوي الممارسة من الدبر ولا يستطيع ممارسة الحياة الزوجية سوي بهذه الطريقة، في البداية لم أكن علي دراية كافية بالممارسات الجنسية وما يصح فيها وما هو مرفوض ولكني كنت أشعر بعدم الارتياح بطريقته فقررت سؤال شقيقتي التي نهرتني على قبولي مثل هذه الافعال وأن أرفض ممارستها فهي حرام شرعا وغير صحية.
 
في مساء هذا اليوم عاد زوجي من عمله وبعد تناول الطعام، بدأ في شرب سيجارة حشيش وطلب مني الدخول لغرفة النوم ولكنى قررت التحدث معه ورفض طريقته الشاذة لينهال عليا بعدها بالضرب المبرح بكل ما يجده أمامه الأمر الذي أصابني بعدة كسور في الأيدي والظهر ، تركت المنزل بعد ثلاثة أشهر من الزواج وذهبت لمنزل والدى وقمت بتحرير محضر بالاصابات التي  تعرضت لها وحصلت علي تقرير طبي وبعدها رفعت دعوي طلاق للضرر من زوجي والتي حملت رقم 2059 لسنة 2018.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة