10 أحلام حقيقية لن تصدقها في كذبة إبريل (فيديو وصور)

الأحد، 01 أبريل 2018 12:00 م
10 أحلام حقيقية لن تصدقها في كذبة إبريل (فيديو وصور)
مرتضى منصور
أحمد مسعود

 

تقدم مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، باستقالته من رئاسة القلعة البيضاء إلي وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، وذلك بعد تعيين لجنة مالية لإدارة نادي الزمالك خلال الأسابيع الماضية.


عماد متعب يوقع للزمالك

تعاقد نادي الزمالك مع نجم الأهلي عماد متعب عقب انتهاء رحلة احترافه في نادي التعاون السعودي معارا من القلعة الحمراء لمدة 6 شهور، ليخطف الزمالك نجم الأهلي الذي تمنت الجماهير الحمراء أن يعتزل بين جدران قلعتهم.

md-mtb-6
 


محمد أبو تريكة مديرا فنيا للأهلي

قرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تعيين الماجيكو محمد أبو تريكة مديرا فنيا للأهلي خلفا لحسام البدري، بعد عودته من قطر، وإنهاء تعاقده مع قناة BIN SPORT .

550
 


اتحاد الكرة يسحب الدوري من الأهلي ويمنحه للزمالك

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبو ريدة، سحب لقب الدوري من الأهلي ومنحه للزمالك بسبب اعتراض جماهير الأخير علي استحواذ المارد الأحمر علي اللقب الأغلي في المسابقات المحلية..

2017-636339472678866729-886


مصر تفوز بتنظيم كأس العالم

قرر اتحاد الكرة الدولي فيفا، برئاسة جياني إنفانتينو، إسناد تنظيم بطولة كأس العالم 2026 لمصر، عقب فوزها علي الدول المتنافسة علي هذا الشرف.

كان الاتحاد الدولي قد اختار قارة إفريقيا لتنظيم كأس العالم 2026.


مارادونا مديرا فنيا لمنتخب مصر في المونديال

قرر اتحاد الكرة المصري تعيين النجم الأرجنتيني مارادونا، مديرا فنيا للمنتخب الوطني قبل انطلاق فعاليات كأس العالم ليقود الأرجنتيني الفراعنة في المونديال بعد غياب 28 عاماً.

 

الإسماعيلي يتعاقد مع محمد صلاح

قرر مجلس إدارة الإسماعيلي ضم النجم الدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، وذلك بناء علي رغبة اللاعب التي كشفها في أحد اللقاءات التلفزيونية.


أحمد حسن وزيرا للشباب والرياضة

في أحدث تعديل وزاري تم تعيين نجم منتخب مصر السابق، احمد حسن، وزيرا لشباب والرياضة خلف للمهندس خالد عبد العزيز.


انسحاب دول الاتحاد الأوروبي من كأس العالم بروسيا

قررت دول الاتحاد الأوروبي الانسحاب من مونديال روسيا 2018، وذلك علي إثر الأزمة الدبلوماسية بين روسيا من جانب ودول الاتحاد مع أمريكا من جانب آخر وهو ما وصل لطرد السفراء بين هذه الدول وموسكو.


المنتخب الوطني يتأهل للدور ربع النهائي في كأس العالم

تأهل المنتخب الوطني لربع نهائي كأس العالم بعد تصدره لمجموعته في المونديال والتي تضم أوروجواي والسعودية وروسيا البلد المستضيف، ثم عبوره دور الـ16.

هذه عشر اخبار لا تمت للواقع بصلة ولكنها جاءت ضمن كذبة إبريل الذي بدأ اليوم الأحد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة