أهداف مباريات اليوم السبت 31-3-2018

السبت، 31 مارس 2018 11:25 م
أهداف مباريات اليوم السبت 31-3-2018
ريال مدريد
حسام الحاج وأحمد مسعود

أهداف مباريات اليوم السبت 31-3-2018 حيث أقيمت اليوم السبت مجموعة من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، كان أبرزها المباراة التى فاز خلالها ليفربول على نظيره كريستال بالاس 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى، والتى تألق خلالها نجمنا محمد صلاح وسجل هدف الفوزللريدز."

نابولى 1 - ساسولو 1

أهدر نابولى نقطتين ثمينيتن فى صراع اللقب مع يوفنتوس، وارتفعت حدة التنافس على المركزين الثالث والرابع المؤهلين الى دورى أبطال أوروبا، بعد تعادل روما الثالث وفوز إنتر ولاتسيو السبت، فى المرحلة 30 من الدورى الإيطالى لكرة القدم والتى تقام كلها فى يوم واحد.

مانشستر سيتى 3 – إيفرتون 1
حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على مضيفه إيفرتون بنتيجة 3-1 ، خلال المباراة التى أقيمت مساء اليوم على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزى.

 

بايرن ميونيخ 6 –  بوروسيا دورتموند 0
 

اكتسح بايرن ميونخ ضيفه بوروسيا دورتموند فى كلاسيكو ألمانيا بسداسية نظيفة فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "أليانز أرينا"، فى قمة مباريات الجولة 28 من الدوري الألماني، وبذلك أصبح الفريق البافارى على بعد نقطة واحدة من أجل رفع اللقب للمرة السابعة على التوالى الجولة المقبلة.

ريال مدريد 3  - لاس بالماس 0

حقق فريق ريال مدريد الإسبانى، فوزًا كبيرًا على مضيفه لاس بالماس، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "دي جران كاناريا"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

 

 

الترجى التونسي 2 – الصفاقسي التونسي 0

حقق فريق الترجى فوزا سهلا على مضيفه الصفاقسى بنتيجة 2/0 فى المباراة التى جمعت الفريقين 22 من الدوري التونسي، كما تعادل النجم الساحلى سلبيا بمشاركة عمرو مرعى فى نفس الجولة مع الملعب القابسى.

مانشستر يونايتد 2 – سوانزي سيتى 0

حافظ فريق مانشستر يونايتد على صدارة الدوري الإنجليزي عقب تغلبه على نظيره سوانزي سيتي بثنائية نظيفة، خلال المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

لاتسيو 6 – بينيفينتو 2

قاد شيرو ايموبلى مهاجم لاتسيو فريقه لتحقيق انتصارا كبيراعلى ضيفه بينيفينتو بسداسية مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "الأوليمبيكو" فى الجولة الـ30 من الدورى الإيطالى "الكالتشيو"

شالكة 2 – فرايبورج 0

أجل شالكه حسم لقب الدورى الألمانى "البوندزليجا" فى الأسبوع الحالى، بعدما حقق فوزا ثمينا على ضيفه فرايبورج بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ28 من المسابقة.

ليفربول 2 – كريستال بالاس 1

قاد النجم المصرى محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق الفوز على كريستال بالاس بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "سيلهرست بارك" معقل كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

الإتحاد2 المصري 0

حقق فريق الإتحاد السكندري فوزا ثمينا على حساب مضيفه المصرى البورسعيدى بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ستاد برج العرب بالإسكندرية والمؤجلة من الجولة 25 لمسابقة الدورى.

 
برشلونة 2 - 2 إشبيليه
خطف فريق برشلونة، تعادلاً قاتلاً من مضيفه فريق إشبيلية بهدفين لمثلهما فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، فى قمة مباريات الجولة 30 من الدوري الإسباني.

 

 

 

يوفنتوس 3 - 1 ميلان

سحق فريق يوفنتوس نظيره ميلان بثلاثية مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "يوفنتوس أرينا" ضمن الجولة 30 من الدوري الإيطالي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق