أخبار الزمالك اليوم الأحد 1-4– 2018.. مرتضى منصور يوجه 5 رسائل للاعبي الزمالك

الأحد، 01 أبريل 2018 02:00 ص
أخبار الزمالك اليوم الأحد 1-4– 2018.. مرتضى منصور يوجه 5 رسائل للاعبي الزمالك
مرتضي منصور
أحمد مسعود

شهدت اخبار الزمالك اليوم الاحد 1 - 4 – 2018، العديد من الأحداث الهامة علي مستوى الفريق الأول لكرة القدم والتى جاء علي رأسها مرتضى منصور يوجه 5 رسائل للاعبي الزمالك.

 

9 لاعبين أبطال فيلم «صراع فى الصيف» بين الأهلى والزمالك

صراع الأهلى والزمالك، قطبى الكرة المصرية، على ضم اللاعبين الذى يتألقون بشكل لافت للنظر، حيث يسعى كل منهما لمزاحمة الآخر على الصفقة عن طريق إفسادها أو المغالاة فيها.

 

مرتضى منصور: التفاوض مع عبد الله السعيد جاء بأوامر من إيهاب جلال

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، للاعبى الفريق الكروى عدم صحة ما يتردد عن رحيل لاعبين عن الفريق والاستغناء عن خدماتهم خلال الفترة المقبلة.

 

مرتضى منصور لمحمد إبراهيم: "قول لوكيلك أنا مبجيش بالتهديد"

حرص مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، على مداعبة الثنائى محمد إبراهيم وأحمد توفيق لاعبا الفريق الأبيض، قائلا: "أهدوا شوية"، وذلك خلال جلسته مع اللاعبين بالساعات القليلة الماضية .

 

مرتضى منصور يوجه 5 رسائل للاعبي الزمالك.. ماذا قال؟

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، خلال جلسته مع لاعبي الفريق الكروي، وأفراد الجهاز الفني على هامش الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي يوم الإثنين المقبل بالدوري عدم وجود أزمة في المستحقات المالية للاعبي الفريق، وأنه على أتم الاستعداد لصرف المستحقات المالية لهم من جيبه الخاصة، في حالة استمرار اللجنة المالية المتواجدة بالنادي، مشيرا بأنه يدرك جيدا أن خروج الفريق من الكونفدرالية كان بسبب الأزمة المالية الأخيرة وتعنت لجنة الوزير في صرف المستحقات المالية للاعبي الفريق.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق