ليونيل ميسى.. المنقذ

الأحد، 01 أبريل 2018 11:44 ص
ليونيل ميسى.. المنقذ
ليونيل ميسي - لاعب برشلونة

احتفت الصحف الأرجنتينية، الصادرة صباح اليوم الأحد، باللاعب الدولي ليونيل ميسي نجم برشلونة، في مباراة فريقه أمس السبت، أمام مضيفه إشبيلية في إطار الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

وشارك ميسي كبديل في الدقيقة 58، عندما كان فريقه متأخرا بهدفين دون رد، قبل أن ينجح في إنقاذ البارسا من الخسارة بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 89 عقب تسجيل لويس سواريز الهدف الأول قبله بدقيقة.

وقالت صحيفة «أوليه» الرياضية: «ميسي هو الفارق، مع وجود ليو على مقاعد البدلاء تفوق إشبيلية 2-0، قبل أن يدفع به المدرب فالفيردي إلى الملعب ليمنح برشلونة التعادل، بعد أن بدأ اللقاء كبديل، بسبب الإجهاد العضلي الذي منعته من المشاركة في وديتي الأرجنتين مؤخرا».

وقالت صحيفة «كلارين» إن ميسي ظهر في المرحلة الأخيرة من المباراة وأنقذ سلسة اللاهزيمة لبرشلونة، مضيفة «في سانشيز بيزخوان، كان أصحاب الأرض متقدمون 2-0، إلا أن لويس سواريز قلص الفارق، قبل أن يعادل ميسي النتيجة، بعد أن جلس 60 دقيقة على مقاعد البدلاء».

وكتبت صحيفة «لا ناسيون» جاء ليونيل ميسي وأحرز هدفًا وأنقذ برشلونة بتعادل مثير ضد إشبيلية، مضيفة: «نجم روزاريو حل كبديل للفرنسي عثمان ديمبلي، وأحبط الفريق الأندلسي بتسديدة بقدمه اليسرى من خارج المنطقة، التي وجدت استجابة ضعيفة من جانب الحارس سيرجيو ريكو».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق