محافظة الجيزة: إزالة التعديات بحي الهرم.. ورفع كفاءة نظافة شارع أبو الهول

الأحد، 01 أبريل 2018 01:58 م
محافظة الجيزة: إزالة التعديات بحي الهرم.. ورفع كفاءة نظافة شارع أبو الهول
محمد كمال الدالي

قامت محافظة الجيزة بتنفيذ حملة موسعة لإزالة كافة أنواع المخالفات والإشغالات بشارع زغلول بنطاق حي الهرم، في إطار تعليمات اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة بالتصدي بحسم لأي مخالفات من المحلات التجارية واحتلال أرصفة الشارع بما يعوق حركة المرور.

ونجحت الحملة التي نفذها حي الهرم برئاسة اللواء إبراهيم عبد العاطي في إزالة كافة الإشغالات الموجودة بالشارع والباعة الجائلين ومخالفات المحلات التجارية والتعدي على حرم الطريق العام خاصة في ظل أهمية الشارع من ناحية الكثافة المرورية.

وكلف المحافظ اللواء إبراهيم عبد العاطي رئيس حي الهرم بالمرور الدوري على المنطقة ورفع أي مخلفات والتأكد من عدم تكرار أي إشغال مجددا.

وقال عبد العاطي إن أعمال التوسعة ورفع الإشغالات تمت بالتعاون مع الأهالي وأصحاب المحلات التجارية، مشيرا إلى أن الأعمال شملت إزالة كافة التعديات من منطقة سوق البطران بشارع زغلول وإزالة التند الحديدية من أمام المحلات والإعلانات المخالفة والأرصفة والسلالم المتعدية على الشارع.

وأكد عبد العاطى أنه بالتوازي مع أعمال توسعة شارع زغلول ورفع الإشغالات منه فقد تم رفع كفاءة النظافة بشارع أبو الهول السياحي باعتباره أحد الشوارع المؤدية للمنطقة الأثرية ورفع تجمعات القمامة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق