كلوي غرايس موريتز تتألق بجاكيت أحمر في غرب هوليوود (صور)

الأحد، 01 أبريل 2018 11:00 م
كلوي غرايس موريتز تتألق بجاكيت أحمر في غرب هوليوود (صور)
شيماء جمال

تألقت الممثلة الأمريكية كلوي غرايس موريتز بجاكيت من اللون الأحمر، أثناء تجولها في غرب هوليوود ، بمدينة كاليفورنيا، وفقاً لما نشره موقع just jared مساء الأحد.
 
وأفاد الموقع أن نجمة فيلم The Miseducation of Cameron Post ، البالغة من العمر 21 عاماً، ظهرت أنيقة بإطلالة الكاجوال، حيث تألقت بتى شيرت أسود، متناسقاً مع بنطلون جينز ، بالإضافة إلى الجاكيت ذات اللون الأحمر، حاملاً اسم سائق سيارات السباق الشهير دايل إيرنهارت جونيور، وجاء ذلك أثناء تنزهها ليلة الجمعة فى غرب هوليوود.
 
 
وأوضح أيضاً أن كلوي ستحضر حفل توزيع جوائز "جلاد ميديا" لعام 2018، والتي تقام في فندق في بيفرلي هيلز، يوم الخميس الموافق 12 أبريل، كما أن النجمة العالمية  بريتني سبيرز ستحصد على جائزة الطليعة خلال الحفل، ومن أبرز الحضور ريان ميرفي ، وجيم بارسونز ، وهالي بيري ، وجيغي جورجيوس ، وآدم ريبون ، وراشيل بلوم.
 
ويذكر أن الثنائى الشهير، الممثلة الأمريكية كلوي موريتز وعارض الأزياء البريطاني الشهير بروكلين بيكهام، ابن نجم كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام، تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً لهما، وهما في الطريق إلى تناول العشاء فى أحد المطاعم بغرب هوليوود.

1
1

 

2
2
3
3
4
4

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق