"الخليج" الإماراتية لنتنياهو: لم يسبق لأي زعيم فاشي التباهى بقتل الأبرياء مثلك

الإثنين، 02 أبريل 2018 11:24 ص
"الخليج" الإماراتية لنتنياهو: لم يسبق لأي زعيم فاشي التباهى بقتل الأبرياء مثلك
بنيامين نتنياهو

استنكرت صحيفة "الخليج" الإماراتية، ثناء بنيامين نتنياهو رئيس الحكومة الإسرائيلية على أداء جيش الاحتلال بقتل 16 فلسطينيا وإصابة أكثر من 1500 خلال مسيرات يوم الأرض السلمية في فلسطين.

كما أدانت الصحيفة في افتتاحيتها اليوم الاثنين، ، تحت عنوان "تهنئة للقتلة"، تهديد وزير الخارجية أفيجدور ليبرمان، بتصعيد حدة قمع الجيش الإسرائيلي العنيف لمسيرات الفلسطينيين عند الحدود مع قطاع غزة.

وقالت الصحيفة "لم يسبق لأي زعيم فاشي أو نازي أن تباهى بقتل مدنيين أبرياء، ربما لأن بقية من الأخلاق كانت تمنعه من ذلك أو لأنه كان يشعر ببعض الحياء"، مشيرة إلى أنه بقراءة مضمون ما قاله نتنياهو وليبرمان نجد كما من الكراهية لا مثيل له وتعاليا عنصريا بغيضا ووعيدا بمزيد من القتل، وصولا إلى إعلان رفض أي تحقيق بمذبحة "يوم الأرض" وعدم التعاون مع أي لجنة تحقيق دولية قد تشكل بهذا الشأن، وذلك ردا على الدعوات التي صدرت عن بعض أعضاء مجلس الأمن الذين طالبوا بتشكيل لجنة تحقيق دولية ومطالبة حزب "ميرتس" اليساري الإسرائيلي بتشكيل لجنة تحقيق داخلية.

وختمت "الخليج" افتتاحيتها بقولها "نحن في الواقع أمام عدو لا مثيل له في التاريخين الحديث والقديم هو ذات طبيعة فريدة يمتزج فيها النفاق بالعنصرية والحقد والكراهية وحب القتل والعدوان والإرهاب بحيث إن الفاشية والنازية يخجلان من نفسيهما أمام هذا الاحتلال".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق