وزيرة الثقافة تلتقي أمين عام الهيئة العربية للمسرح بشرم الشيخ

الإثنين، 02 أبريل 2018 12:20 م
وزيرة الثقافة تلتقي أمين عام الهيئة العربية للمسرح بشرم الشيخ
ايناس عبد الدايم

التقت الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، اليوم الاثنين، بالأمين العام للهيئة العربية للمسرح إسماعيل عبد الله لبحث الترتيبات و التحضيرات الخاصة بانعقاد الدورة الحادية عشرة من مهرجان المسرح العربي التي تستضيفه مصر في الفترة من 10 الى 16 يناير 2019 .

ووجهت وزيرة الثقافة التحية للشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم إمارة الشارقة،الذي تبادله مصر حبا بحب، مشيدة برفعة مشروعه الحضاري.

وقد اكدت عبدالدايم انها تولي إهتماما و ترحيبا بعقد هذه الدورة، منوهة بأن الوزارة بكافة قطاعاتها ستكون مستعدة لتقديم كل ما يضمن جعل هذه الدورة مميزة و نوعية .

ومن جانبه، أكد الأمين العام للهيئة العربية للمسرح ، حرص الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي على ترسيخ التعاون الخلاق لتنمية المسرح العربي، مشيراً إلى مبادرة القاسمي بشأن تأسيس مهرجانات مسرحية محلية في الدول العربية التي تفتقر لذلك .

كما أثنى عبدالله على الروح الإيجابية التي تجدها الهيئة العربية للمسرح في مصر دوما، مضيفاً أن الهيئة تطمح إلى أن تكون الدورة الحادية عشرة فاتحة عشرية متميزة.

يذكر أن الاجتماع قد عقد في شرم الشيخ عقب افتتاح مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، و حضره رئيس البيت الفني المخرج اسماعيل مختار ،الحسن النفالي مسؤول الإدارة و التنظيم ، و غنام غنام مسؤول النشر و الإعلام

هذا و سيعقد وفد الهيئة عدة اجتماعات عمل في القاهرة في نفس السياق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق