حبس سباك ومبيض محارة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالقتل في المعصرة

الإثنين، 02 أبريل 2018 05:48 م
حبس سباك ومبيض محارة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالقتل في المعصرة

قضت نيابة حلوان الجزئية، اليوم الأثنين، حبس سباك ومبيض محارة أربعة أيام على ذمة التحقيقات فى اتهامهما بقتل شقيقة الأول، وكانت النيابة أمس، قد أخلت سبيل عمة الضحية على ذمة القضية، لاتهامها بالتستر على الجريمة.

وكانت البدايه بتلقى المقدم إيهاب الصعيدى، رئيس مباحث المعصرة، بإشراف العميد حسام أبوزيد، مأمور القسم، أخطارا باستقبال مستشفى الدمرداش "م.أ" 17 سنة، ربه منزل، مصابة بغيبوبة ولا يمكن استجوابها ، وبسؤال عمتها "م.ن" ادعت ابتلاعها كمية أقراص غير معلومة لمعاناتها من اضطرابات نفسية إثر وفاة والديها وسبق إقدامها على الانتحار عدة مرات ولم تتهم أو تشتبه فى إصابتها جنائيا.

وأخطرت مستشفى الدمرادش قسم الشرطة بوفاة المذكورة، وبالانتقال ومناظرة الجثة تبين وجود إصابات قديمة عبارة عن "جرح قطعى صغير بالجبهة وأثار كدمات بالرقبة" ويشتبه جنائيا فى الوفاة .

وكشفت التحريات، أن المجنى عليها كانت تقيم بمفردها وأن وراء حدوث ما بها من إصابات أدت إلى دخولها فى غيبوبة ووفاتها شقيقها "ش.ا" 26 سنة، سباك، وزوج شقيقتها "ع.ج" 25 سنة، مبيض محارة، وبمواجهة المتهم الثانى أقر بأقوال الأول وبإرشادهما ضبط رجال المباحث الجنزير المستخدم فى تقييد المجنى عليها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق