التاريخ ينحاز لرفاق محمد صلاح قبل مواجهة مانشستر سيتي (فيديو)

الأربعاء، 04 أبريل 2018 04:00 م
التاريخ ينحاز لرفاق محمد صلاح قبل مواجهة مانشستر سيتي (فيديو)
محمد صلاح
أسماء عمر

 

يسعى نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح لمواصلة تألقه أوروبيًا عندما يلتقى مع مانشستر سيتى فى المباراة المرتقبة التى تجمع بين الفريقين فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، بملعب «آنفيلد» فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ليفربول صعد للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على بورتو البرتغالى بنتيجة 5 – 0 ضمن منافسات دور الـ 16، بينما نجح مانشستر سيتى فى الإطاحة بفريق بازل السويسري بمجموع 5 - 2.

ويرصد «صوت الأمة» تاريخ مواجهات الفريقين في السطور التالية قبل المواجهة المرتقبة.

 

 

تميل كفة المواجهات المباشرة لصالح فريق ليفربول، حيث انتصر الريدز في 102 مباراة مقابل 54 انتصارا فقط لسيتي، وانتهت 52 مواجهة بالتعادل في مختلف البطولات.

التقى الفريقان في مباراتين خلال الموسم الجاري بالبريميرليج، انتصر السيتي ذهابا بخماسية نظيفة ورد ليفربول إيابا بنتيجة 3/4، وهي النتيجة التي تؤكد أن ليفربول قادر أكثر من أي ناد آخر على تسبيب المشاكل لكتيبة جوارديولا.

جماهير ليفربول تضع آمالها على النجم المصري محمد صلاح صاحب الـ 37 هدفًا في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، فى تحقيق الفوز بمباراة اليوم، في الوقت الذى انتهى فيه جوارديولا المدير الفنى للفريق السماوى من خطة القضاء على خطورة "الفرعون المصري"، عبر الدفع بلاعبه الفرنسي إيمريك لامبرت في مركز الظهير الأيسر.

مانشستر سيتي سجل 19 هدفا بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ولكن ليفربول يتفوق على نظيره حيث سجل الريدز 28 هدفا منذ بداية المجموعات وصولا لتلك المرحلة.

تلقت شباك ليفربول في نفس الفترة 6 أهداف فقط، مقابل 7 أهداف تلقتها شباك مانشستر سيتي، كما تلقى السيتي هزيمتين ليستا بالمؤثرتين في مشواره حتى الآن، أما ليفربول فرصيده خالي من الهزائم حتى الآن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق