توقيع اتفاقية تفاهم مع جامعة النيل لرفع كفاءة القطاع اللوجيستي ( صور )

الخميس، 05 أبريل 2018 09:42 ص
توقيع اتفاقية تفاهم مع جامعة النيل لرفع كفاءة القطاع اللوجيستي ( صور )
جامعة النيل

وقعت جامعة النيل الأهلية أمس اتفاقية للتفاهم مع مجموعة جوبا الاستشارية الممولة من بنك الإستثمار الأوروبي؛ وتهدف الاتفاقية إلى رفع كفاءة القطاع اللوجيستي في دول البحر المتوسط ؛ خاصة وأن المهام المنوط بها هذه المجموعة هي رفع كفاءة التعليم الجامعي في تخصص اللوجيستيات وإدارة العمليات الإنتاجية والتوزيعية .
 
ويموجب الاتفاقية فأن جامعة النيل الأهلية والأكاديمية البحرية هما المؤسستان التي تم اختيارهما بواسطة المجموعة للتعاون في تنفيذ المهام الموكلة للمجموعة؛ كما تم اختيار جامعتين في كل من المغرب والأردن وتونس والجزائر.
 
من جانبه قال الدكتور وائل عقل؛ نائب رئيس جامعة النيل الأهلية للشئون الأكاديمية؛ بأن هذه الاتفاقية ستؤدي إلى رفع كفاءة العملية التدريبية لبكالريوس إدارة اللوجستيتات الذي تقدمه جامعة النيل؛ حتى يتساوي مع ما تقدمه الجامعات الأوروبية في هذا الشأن.
 
وأضاف الدكتور حسن علي؛ عميد كلية الإدارة بجامعة النيل؛ بأن الاتفاقية تفتح الباب للتعاون مع عدد من الجامعات الأوروبية في موضوعات التبادل الطلابي والتدريب العملي مع هذه الجامعات.
 
وقع اتفاقية التفاهم من جامعة النيل الدكتور وائل عقل؛ نائب رئيس جامعة النيل الأهلية للشئون الأكاديمية؛ وعميد كلية الهندسة؛ بحضور الدكتور حسن علي؛ عميد كلية الإدارة بالجامعة ؛ ومن مجموعة جوبا د. زافييرلوك مدير المشروع بالمجموعة
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة