هكذا فرض محمد النني نفسه في تشكيلة المنتخب المصري

الجمعة، 06 أبريل 2018 12:30 م
هكذا فرض محمد النني نفسه في تشكيلة المنتخب المصري
محمد الننى

استطاع محمد الننى لاعب خط وسط الأرسنال والمنتخب الوطنى فرض شخصيته على الجميع على مدار الفترة الماضية، من خلال أدائه المتميز سواء مع ناديه الإنجليزي أو المنتخب الأول.

رفض الننى الرد على المشككين فى قدراته الفنية والبدنية عبر وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعى، مقررا الرد من خلال الالتزام والأداء الرجولى المتميز داخل وخارج الملعب.

محمد الننى هو اللاعب الوحيد من بين قوام المنتخب الذى اعتمد عليه هيكتور كوبر المدير الفنى فى المباراتين الوديتين أمام البرتغال واليونان الأمر الذى يؤكد على أن الننى من الركائز الأساسية التى لا غنى عنها فى صفوف الفريق المصرى.

نادى الأرسنال الإنجليزى أعلن منذ أيام تجديد تعاقده مع النجم المصرى محمد الننى 4 سنوات قادمة فى رسالة تؤكد اقتناع النادى الإنجليزى وأرسين فينجر المدير الفنى بقدرات اللاعب الفنية والبدنية.

فى المقابل فشل أحمد المحمدى لاعب أستون فيلا فى إثبات أحقيته بقيادة المنتخب الوطنى خلال الفترة الماضية بالرغم من خبرته وكبر سنه، ولم يستطيع فرض نفسه على الجهاز الفنى للمنتخب لحجز مكان له فى التشكيلة الأساسية.

ظهر أحمد المحمدى بمستوى متواضع للغاية فى الفترة التى شارك فيها خلال مباراة اليونان وتسبب فى أخطاء عديدة كلفت المنتخب هدفين فى الدقائق الأخيرة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق