محافظ الشرقية يهنئ الإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد

الجمعة، 06 أبريل 2018 01:17 م
محافظ الشرقية يهنئ الإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد
اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية - سها الباز

بعث اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية برقية تهنئة إلى البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة عيد القيامة المجيد جاء فيها: «يسعدني و يشرفنى أن أبعث قداستكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء الشرقية بخالص التهاني القلبية وأطيب التمنيات بمناسبة عيد القيامة المجيد.. داعيا المولى عز وجل أن يعيدها على قداستكم و الأخوة المسيحيين بالخير واليمن والبركات وأن يحفظ مصرنا الغالية وشعبها من كل سوء ومكروه».
 
كما بعث المحافظ برقيات تهنئة لكل من الوزيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج والقس أندرية زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر ونيافة الأنبا تيموثاوس أسقف الزقازيق ومنيا القمح والأب سمعان صبحي راعي الكنيسة الكاثوليكية والقس وائل نشأت راعي الكنيسة الإنجيلية والأنبا مقار أسقف فاقوس والعاشر من رمضان و للأخوة الأقباط بالمحافظة و جموع الإخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد.
 
كما هنأ المحافظ اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ بمناسبة الإحتفالات بعيد القيامة المجيد.
 
وأكد محافظ الشرقية على عمق مشاعر الأخوة والتسامح والمحبة التي تربط بين أبناء الشعب المصري من مسلمين ومسيحيين ، داعياً المولي عز وجل أن يعيد تلك المناسبة على مصرنا الغالية بكل الخير والمحبة والأمن والسلام والتقدم والازدهار ويحفظ لمصرنا العزيزة الأمن والاستقرار تحت القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
 
وأشار المحافظ إلى أن الأعياد الإسلامية والمسيحية هى أعياد لكافة الشعب المصرى وأن الجميع شركاء فى هذا الوطن داعيًا الله تعالى أن تكون الأعياد فرصة جديدة لنشر التسامح والمودة بين أبناء الوطن الواحد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق