سارة جيسيكا باركر تسرق الأضواء على السجادة الحمراء لـ«Dolce & Gabbana» في نيويورك (صور)

السبت، 07 أبريل 2018 11:10 ص
سارة جيسيكا باركر تسرق الأضواء على السجادة الحمراء لـ«Dolce & Gabbana» في نيويورك (صور)
سارة جيسيكا باركر
شيماء جمال

 
ظهرت النجمةالعالمية سارة جيسيكا باركر، أثناء حضورها المتميز على السجادة الحمراء لعرض الأزياء الإيطالى الشهير دولتشي أند غابانا - "Dolce & Gabbana"، وفقاً لما نشرته صحيفة"الديلى ميل" البريطانية صباح السبت.
 
أفادت الصحيفة أن نجمة مسلسل التليفزيونى Divorce، البالغة من العمر 53 عاماً، شوهدت وهى متألقة بإطلالة جذابة وساحرة، حيث ارتدت غطاء الرأس الأخضر  المطرز، ومعطفاً من اللون الأحمر الغامق، المزين بالأزهار، على فستان من اللون الذهبى اللامع، الذى كشف عنه أثناء صعودها الدرج المغطاة بالسجاد الحمراء، لمعرض دولتشي أند غابانا  في مكتبة نيويورك العامة.
 
وأوضحت أيضاً أن سارة ضيف الشرف في هذا المساء، تزينت بالزمرد الملون، والمجوهرات حول عنقها ومعصمها، ووصل سعر فستانها الذهبى بـ 280 ألف دولار أمريكى، وقامت شركتها SJP" "بالمزاد العلني لمجموعتها بالكامل يعود العائد للجمعيات الخيرية في الحدث الفاخر، بالإضافة إلى أن الممثل الكوميدى ستيف هارفي ألقى خطبته على جميع الحاضرين فى المكتبة.
 
يذكر أن النجمة الحسناء سارة جيسيكا باركر، افتحتت متجراً SJP by Sarah Jessica Parke، وشوهدت وهى تقدم يد العون للعملاء فى متجر الأحذية الخاص بها، حيث أنها تجيد دور البائعة الجيدة، والزبائن لديهم الثقة في اختيارها لأحذيتهم المفضلة من المتجر، كما رصدتها الكاميرات، وهى تجلس على الأرض أثناء قياس زبونة الحذاء.
 
 
WhatsApp Image 2018-04-07 at 10.58.58 AM
 
 
WhatsApp Image 2018-04-07 at 10.58.59 AM
 
 
WhatsApp Image 2018-04-07 at 10.59.01 AM
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة