رئيس حي العجوزة يكشف الأسعار الجديدة للأكشاك والفتاراين بالحي

السبت، 07 أبريل 2018 05:03 م
رئيس حي العجوزة يكشف الأسعار الجديدة للأكشاك والفتاراين بالحي
جمال الشبكشي
محمد الزيني

صرح اللواء جمال الشبكشي رئيس حي العجوزة  أنه تم رفع قيمة ايجار الاكشاك بحي العجوزة، وذلك بعد أن ظلت زمنا طويلا دون أن ينظر اليها مسئول ، او يفكر أحد في تطويرها .
 
وأضاف «الشبكشي» في تصريحاته لصوت اﻻمة أن  الزيادة الجديدة للأكشاك تتراوح ما بين 6 لـ10 الاف جنيه في السنة، بدلا من القيمة القديمة والتي كانت تتراوح من  600 ل 1000 جنيه في السنة، وذلك فقط في حي العجوزة، مشيرا إلى أن الزيادة يتم حسابها طبقا لمساحة الكشك وليس مكانه .
 
وكشف رئيس حي العجوزة عن الأسعار الجديدة للفاترينة، وهي تتراوح من 3 ل 5 الاف جنيه ، مؤكدا أن التجربة التي قام بها في تجميع الاكشاك في مكان واحد ، بجانب جراش حي العجوزة ستمتد لتشمل شارع السودان بالكامل ، كما ينتوي تعميمها على حي العجوزة بالكامل ، واﻻمر متروك للمحافظة في تعميم الامر على باقي أحياء ومدن المحافظة. 
 
كان اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة قد افتتح المكان الجديد الذي تم تجميع اﻻكشاك فيه وقال : ان  الأكشاك التي تقع بشارع السودان أمام مزلقان مطار إمبابة بحى العجوزة كانت بحالة سيئة وتحتل أماكن متعددة أمام أسوار جراج الحى وصيانة الطرق ومديرية الطرق وتم تطوير الشكل العام للأكشاك بصورة موحدة ولائقة تناسب الذوق العام.
 
وأشار إلى أنه تم نقل جميع الأكشاك فى مكان واحد أمام سلم مشاه مطار إمبابة بشارع السودان كما تم دعم المنطقة بالزهور والنباتات لتعطى صورة جمالية للمكان وللمواطنين .
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة