المصائب تتوالى.. الفيفا يهدد الزمالك بــ8 ملايين جنيه والحكم 24 أبريل

السبت، 07 أبريل 2018 06:52 م
المصائب تتوالى.. الفيفا يهدد الزمالك بــ8 ملايين جنيه والحكم 24 أبريل
فيريرا

 
تلقى نادى الزمالك واتحاد الكرة خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولى للعبة "فيفا"، يطلب فيه رد مجلس مرتضى منصور بشأن الشكاوى المقدمة من الجهاز الفنى الأسبق للزمالك بقيادة البرازيلى فيريرا.
 
ووفقًا للخطاب المرسل من "فيفا" للزمالك فإن لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولى للعبة منحت إدارة الزمالك 20 يومًا فقط للرد على الشكاوى المقدمة ضد النادى قبل النطق بالحكم فى الشكاوى الأربعة يوم 24 أبريل المقبل.
 
يأتى ذلك فى الوقت الذى تقدم فيه المدرب البرازيلى السابق للزمالك، بشكوى ومساعديه الثلاثة يشكون فيها الزمالك بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة والبالغة 500 ألف دولار، ما يوازى 8 ملايين جنيه مصرى، قيمة باقى مستحقات الموسم الذى تعاقد فيه مع الزمالك.
 
ياتى ذلك فى الوقت الذى تقدم فيه نادى الزمالك بشكوى ضد المدير الفنى البرازيلى، أكد فيها رفض فيريرا الحصول على أمواله بالجنيه المصرى بالرغم من عمله التام بالظروف الاقتصادية والقرارات البنكية الخاصة بمنع التعاقد مع المدربين الأجانب بالعملة الصعبة والاكتفاء بالجنيه المصرى.
 
ووفقًا لمصدر مطلع داخل نادي الزمالك فغن إدارة النادى ستقوم خلال الأيام المقبلة بالرد على الاتحاد الدولى للعبة بنفس الردود السابقة التى قام بها محامو النادى فى قضايا مشابهة مثل قضية البرازيلى ريكاردو، والبوركينى عبد الله سيسيه، وغيرهم من اللاعبين الذين طالبوا الزمالك بمستحقاتهم المالية المتأخرة على مدار السنوات الماضية، وحتى الآن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق