اليوم.. أرسنال يستضيف ساوثهامبتون في مواجهة سهلة بالدوري الإنجليزي

الأحد، 08 أبريل 2018 10:00 ص
اليوم.. أرسنال يستضيف ساوثهامبتون في مواجهة سهلة بالدوري الإنجليزي
ارسنال
أحمد مسعود

 

يستضيف فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى، نظيره ساوثهامبتون فى الثالثة والربع عصر اليوم، الأحد،على ملعب "الإمارات" ضمن الجولة 33 من الدوري الإنجليزي.

ويدخل أرسنال المباراة من أجل استمرار سلسلة انتصاراته التى يحققها الفريق منذ 4 مارس الماضى بالدوري الإنجليزي عندما خسر أمام برايتون بنتيجة 2/1.

وتشير التقاريرالصحفية إلى عدم ظهور الننى فى التشكيل الأساسى لفريقه فى مباراة اليوم، حيث يفضل المدرب الفرنسى آرسين فينجر اللعب بنفس التشكيل الذى خاض مباراة سسكا موسكو الروسى بالدوري الأوروبي التى انتهت لصالح المدفعجية بنتيجة 4/1.

وخسرساوثهامبتون، المهدد بالهبوط، 3-0، على ملعب وستهام يونايتد الأسبوع الماضى، ويحتل المركز الـ18 برصيد 28 نقطة من 31 مباراة.

ولم ينتصر ساوثهامبتون في البريميرليج، خلال آخر خمس مباريات، وخسر في آخر مباراتين، قبل مواجهة أرسنال على ملعب الإمارات، لكن هيوز يتوقع الكثير من لاعبيه.

وقال هيوز فى المؤتمر الصحفى للمباراة: "يجب أن نذهب هناك ونحقق نتيجة إيجابية.. يجب أن نقدم الحد الأدنى من الأداء الجيد، للجماهير التي ستصاحب الفريق إلى لندن، ويجب أن نكون في غاية الإيجابية".

أرسنال يحتل المركز السادس برصيد 51 نقطة بفارق 5 نقاط خلف تشيلسى الخامس، بينما ساوثهامبتون يخشى الاستمرار فى نفس المركز حتى لا يودع الدوري الإنجليزي مع مدربه مارك هيوز.

فى نفس الجولة، سيحاول تشيلسى حامل اللقب العودة لطريق الانتصارات، عندما يواجه وستهام يونايتد فى الخامسة والنصف مساء، ويأمل فى الحفاظ على آماله الضئيلة فى إنهاء الموسم فى المربع الذهبى وضمان التأهل لدورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق