اخبار الزمالك اليوم الاحد 8-4-2018.. الزمالك يغرم الونش 30 ألف جنيه بسبب "الباديكير"

الأحد، 08 أبريل 2018 02:00 ص
اخبار الزمالك اليوم الاحد 8-4-2018.. الزمالك يغرم الونش 30 ألف جنيه بسبب "الباديكير"
الزمالك
أحمد مسعود

 

شهدت أخبار الزمالك اليوم الاحد 8-4-2018 العديد من الأحداث الهامة على مستوي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جاء على رأسها  الزمالك يغرم الونش 30 ألف جنيه بسبب "الباديكير".

 

 

 

الأهلي والزمالك يفاوضان مهاجم الداخلية

اعترف علاء عبد العال المدير الفني للداخلية، بوجود مفاوضات من جانب الأهلي لضم مهاجم فريقه الشاب ناصر منسي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

ميدو: صراع المركز الثانى بالدوري مشتعل بين الزمالك والإسماعيلى والمصري

أكد أحمد حسام " ميدو " المدير الفنى السابق لفريق وادى دجلة أن المنافسة على المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الممتاز  هذا الموسم صعبة وتنحصر بين فريقى الزمالك والاسماعيلى ، وتعثر فريق الدرويش اليوم فرصة للفريق الابيض لتقليل  الفارق بين الفريقين الى 3 نقاط فقط .

 

موظفو وعمال الزمالك ينظمون وقفة احتجاجية تضامنا مع الثنائي المحبوس 

نشرالموقع الرسمي للزمالك، صورالوقفة جديدة اليوم أمام إدارة الاشتراكات والخزينة، لموظفى وعمال النادى، تضامناً مع الثنائي المحبوس محمد بدر مدير الحسابات وعبد الكريم محمد أمين الخزينة، بسبب البلاغ الذى تم تقديمه ضدهما من اللجنة المالية المشكلة، من جانب وزارة الشباب والرياضة.

 

الزمالك يفسر حقيقة البنود المثيرة فى موازنة مباراة المقاصة

فسرالجهاز الإدارى للزمالك، البنود التى أثارت جدلاً فى الخطاب المنتشرعبرمواقع التواصل الاجتماعى ، بشأن صرف 80 ألف جنيه لمعسكرالفريق فى السويس، استعداداً لمواجهة مصرالمقاصة، فى المباراة المقرر لها غداً الأحد، على استاد الجيش بالسويس، ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن والعشرين بالدورى.

 

أزمة نادي الزمالك.. إلي أين؟ 

يوما بعد يوم تزداد أزمة نادي الزمالك سخونة بين رئيس النادي مرتضي منصور، ووزير الرياضة المهندس خالد عبد العزيز، حيث قرر مرتضى الدعوة لجمعية عمومية غير عادية يومي 10 و11 مايو المقبل، من أجل التصويت على تفويض مجلس إدارة النادى الأبيض فيما سماه رفض الحراسة والوصاية المفروضة علي النادي، في إشارة للجنة المالية التي عينها وزير الرياضة لإدارة الزمالك وهو ما يرفضه مرتضي منصور.

 

المصائب تتوالى.. الفيفا يهدد الزمالك بــ8 ملايين جنيه والحكم 24 أبريل

تلقى نادى الزمالك واتحاد الكرة خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولى للعبة "فيفا"، يطلب فيه رد مجلس مرتضى منصور بشأن الشكاوى المقدمة من الجهاز الفنى الأسبق للزمالك بقيادة البرازيلى فيريرا.

 

الزمالك يغرم محمود الونش 30 ألف جنيه

 

قرر أيمن حافظ مدير الكرة بنادى الزمالك تغريم  محمود حمدى الونش مدافع الفريق الأبيض، 30 ألف جنيه، بسبب الصورة المنتشرة على صفحات التواصل الاجتماعى "فيس بوك" والتى أثارت جدلا كبيرا وغضب من جانب جمهور الزمالك بسبب جلسة "الباديكير".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة