بالأرقام.. علي ماهر في سنة أولى تدريب يلقن العشري درساً قاسياً (فيديو)

الأحد، 08 أبريل 2018 11:24 ص
بالأرقام.. علي ماهر في سنة أولى تدريب يلقن العشري درساً قاسياً (فيديو)
علي ماهر وطارق العشري
أسماء عمر

في فترة قصيرة تمكن علي ماهر المدير الفني لفريق الأسيوطي، من إثبات قدرته كمدرب مخضرم في موسمه التدريبي الأول مع الأسيوطي بعد صعوده إلى دوري الأضواء والشهرة.

واستطاع علي ماهر قيادة فريق الأسيوطي، لتحقيق فوزاً هاماً على نظيره وادي دجلة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويعتبر المدرب المخضرم من المدربين القلائل الذين حافظوا على مكانتهم في فرقهم دون أن تطالهم رياح التغيير التي عصفت بأكثر من مدير فني خلال الموسم الجاري، وذلك بفضل نتائجه الطيبة التي يقدمها مع الفريق منذ انطلاق مسابقة الدوري العام.

نجم الأهلي السابق قاد أبناء الصعيد في 31 مباراة، حصد خلالهم 38 نقطة ليحتل المركز الثامن بجدول مسابقة الدوري العام، متفوقاً على عديد من فرق الدوري في مقدمتها نادي الإتحاد السكندري، ومصر المقاصة وصيف بطولة الدوري الموسم الماضي.

الأسيوطي تحت قيادة علي ماهر، فاز في تسع مباريات وتعادل في 11 مباراة وتلقى الهزيمة في 11 مباراة أخرى، وقدم الأسيوطي أقوى مبارياته بالبطولة أمام النادي الأهلي بطل المسابقة، والذي لم يتمكن من الفوز على أبناء الصعيد في مباراتي الذهاب والإياب سوى بهدف واحد فقط، وكان الأسيوطي أقرب لتحقيق التعادل.

على صعيد آخر يقدم طارق العشري المدير الفني لوادي دجلة، واحداً من أسوأ مواسمه مع الفريق، منذ توليه إدارة تدريب دجلة خلفاً لأحمد حسام ميدو.

طارق العشري، تولى القيادة الفنية للفريق الدجلاوي خلفا لأحمد حسام ميدو مدرب الفريق السابق الذي تقدم باستقالته من تدريب وادى دجلة، عقب الهزيمة الثقيلة التى منى بها فريقه من الاتحاد السكندرى، بنتيجة 4 / 0 فى المباراة التى جمعتهما، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وبدأت مهمة طارق العشري مع وادي دجلة بمباراة المقاولون العرب، ليقود الفريق في 19 مباراة بمسابقة الدوري العام، فاز في 6 مباريات، وخسر في 9 آخرى، فيما تعادل وادي دجلة تحت قيادة العشري في 4 مباريات .

ويواجه وادي دجلة تحت قيادة العشري شبح الهبوط، بعدما توقف رصيده عند النقطة 30، محتلاً المركز الـ 15 بجدول مسابقة الدوري، وتفصله 4 نقاط فقط عن دوامة الهبوط التي تضم كل من طنطا والرجاء والنصر .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق