فلاش باك.. المقاصة يقسو على الزمالك بثلاثية (فيديو)

الأحد، 08 أبريل 2018 01:00 م
فلاش باك.. المقاصة يقسو على الزمالك بثلاثية (فيديو)
الزمالك والمقاصة
أسماء عمر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في تمام الخامسة مساء اليوم الأحد، صوب استاد الجيش بالسويس، حيث يحل الزمالك ضيفًا على مصر المقاصة، في 
اللقاء المؤجل بينهما من الجولة 28 من مسابقة الدوري الممتاز، ويحتل الفريق الأبيض قبل المباراة المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 54 نقطة فيما يحتل مصر المقاصة المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة.
 
 
ويضع إيهاب جلال، المدير الفني للزمالك، كل آماله على الفوز بهذه المباراة، لعدة اعتبارات أبرزها أنها تأتى بعد الهزيمة من الإسماعيلي في الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز، بثلاثية مقابل هدف، ليبتعد الأبيض عن المنافسة على المركز الثانى بشكل كبير، بعدما وسع الدراويش الفارق بينه وبين أبناء ميت عقبة إلى 5 نقاط لينفرد بوصافة الدوري الذي حسمه الأهلي بشكل رسمي قبل انتهاءه بـ6 جولات.
 
 
و من المتوقع أن يدفع إيهاب جلال، بتشكيل مكون من: أحمد الشناوى في حراسة المرمى، حمدى النقاز ومحمود الونش ومحمود علاء وأحمد فتوح في خط الدفاع، طارق حامد وأحمد داوودا وعبد الله جمعة ومحمد عنتر وأحمد مدبولى في خط الوسط، باسم مرسى في خط الهجوم".
 
 
في المقابل، يدخل المقاصة المباراة بهدف تحسين وضعه وتأمين مركزه بالابتعاد عن منطقة الخطر، خاصة إن الفريق تمكن من الفوز على الزمالك في الدور الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف، على الرغم من سوء نتائج الفريق الفيومى في بداية المسابقة ولذا يسعى طلعت يوسف الذي يقود المقاصة في المباراة السادسة على التوالى له مع الفريق الفيومى أن يحقق نتيجة إيجابية أمام الزمالك، تشفع له تذبذب النتائج والأداء في الفترة الأخيرة، حيث أنه حقق الفوز مع المقاصة في مباراتين وتعادل وهزم في مثلهما.
 
 
من المتوقع أن يدفع طلعت يوسف بتشكيل مكون من: أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى، أحمد سامى، شريف حازم، عاصم سعيد، أحمد مودى في خط الدفاع، صلاح ريكو، رجب عمران، إيريك تراوري، باولن فوافي في خط الوسط، أحمد عبدالظاهر، جون أنطوى في خط الهجوم".
 
لقاء الدور الأول شهد غزارة تهديفية بين الفريقين، حيث تمكن أبناء الفيوم من تحقيق فوز عريض على نادي الزمالك، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين 27 نوفمبر الماضي، ضمن مافسات الدور الـ 11 من عمر الدور الأول لمسابقة الدوري العام.

 

سجل أهداف المقاصة في المباراة، الغاني جون أنطوي، هدفين، فيما سجل الثالث، حسين الشحات، بينما سجل هدف الزمالك الوحيد السوري مؤيد العجان، ليحصد الفريق الفيومي 3 نقاط غالية.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق