زواج شيرين وحسام حبيب.. خمسة في عين الحسود (صور )

الأحد، 08 أبريل 2018 05:08 م
زواج شيرين وحسام حبيب.. خمسة في عين الحسود (صور )
شيرين وحسام حبيب
كتب – أحمد متولي

زواج شيرين وحسام حبيب، أصبح الحدث الأكثر تفاعلا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الساعات الماضية، حيث احتل مراكز متقدمة على محركات البحث.

زواج شيرين وحسام حبيب     

زواج شيرين وحسام حبيب سبقه حالة جدل في الأوساط الشبابية، والفنية، بعد تداول الأنباء حول علاقة حب تجمع بين شيرين وحسام حبيب، وذلك في أعقاب مشاركتهما في دويتو أغنية كل ما أغني.

0dfe80e2-763a-4d16-8608-ef957a57d738

حفل زواج شيرين وحسام حبيب

حفل زواج شيرين وحسام حبيب جاء بعد 10 شهور من النفي المستمر الذي تمسكا به كموقف موحد، للرد على الأنباء المتداولة عن ارتباطهما ووجود مشروع زواج بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

 

زواج شيرين من حسام حبيب

وفوجئ المصريون، أمس السبت، بأخبار زواج شيرين وحسام حبيب، في حفل صغير اقتصر الحضور فيه على الأصدقاء وأفراد العائلتين.

1af8a1e8-1a73-45cb-a194-a86b891fa5f6


حفل زواج شيرين عبد الوهاب

حفل زواج شيرين وحسام حبيب، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعى عن طريق نشر مقاطع فيديو ظهرت فيها الفنانة شيرين عبد الوهاب تحتضن زوجها حسام حبيب، في حضور الأهل والأصدقاء.

 

e62c3a34-6cfd-46f5-a1fa-751b04bb01fb


فيديو زواج شيرين وحسام حبيب

ظهر في مقاطع فيديو زواج شيرين وحسام حبيب، لحظة عقد القرآن في وجود المأذون، إلا أن احتضان الفنانة لزوجها كانت اللقطة الأبرز التي استحوذت على اهتمام جمهورها، للتعليق وتقديم التهاني والتبريكات.


صور زواج شيرين وحسام حبيب

ظهر في صور حفل زواج شيرين وحسام حبيب، مشاركة ابنتيها مريم وهنا، ورقصهما مع والدتهما الفنانة شيرين عبد الوهاب، الأمر الذي استحوذ على إعجاب جماهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

e476b75b-159f-40cb-ba89-51900dceafd0


شيرين وحسام حبيب

علق الكثير على زواج شيرين وحسام حبيب، بأن الفنانة كانت تخفي مشروع زواجهما خشية الحسد، وشارك الفنانون بتداول صور زواج شيرين وحسام حبيب، للتهنئة ومشاركتهما الفرحة وفي مقدمتهم تامر حسني.


زواج شيرين وحسام حبيب.. تامر حسني يحتفل

زواج شيرين وحسام حبيب استحوذ على اهتمام بالغ من الفنان تامر حسني، حيث كتب على حسابه الشخصي بموقع تويتر: "مليون مبروك لأصدقاء العمر ربنا يسعدكم ويبعد عنكم أى شر سمعونا زغروطة يا بنات وزغرطي يا أم صلاح ".


الحسد في زواج شيرين وحسام حبيب

علق حسام حبيب على خبر زواجه من الفنانة شيرين عبد الوهاب، بنشر سورة "الفلق" منعاً للحسد، عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى، كما نشرت شيرين أيضاً صورة تحمل نفس الآيات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق