النيابة الادارية تحيل رئيس شبكة صوت العرب و3 آخرين للمحكمة التأديبية

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 11:25 ص
النيابة الادارية تحيل رئيس شبكة صوت العرب و3 آخرين للمحكمة التأديبية
النيابة الإدارية
هبة جعفر

قررت هيئة النيابة الإدارية إحالة رئيس شبكة صوت العرب ومدير عام الدراما وآخرين للمحاكمة بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات مالية وإدارية جسيمة خلال الفترة من عام 2014 حتى 2016.
 
كشفت تحقيقات إسلام فوزي، وكيل النيابة في الفضية رقم 11 لسنة 60 قضائية عليا، أن يسرية علي هاشم، مدير عام الدراما بشبكة صوت العرب أعدت تقرير الكفاءة السنوي للمتهم الأخير محمد توفيق عبد الله المخرج بإدارة الدراما عن الفترة من أول يناير 2014 حتى 30 ديسمبر 2014 رغم سبق موافقتها له على طلب إجازة دون مرتب عن الفترة من 2 مارس 2014 حتى 2 مارس 2015 ورفع اسمه من دفاتر الحضور والانصراف والماهيات مما أدى لعدم اكتشاف انقطاعه عن العمل ولم تتخذ الإجراءات الواجبة حيال انقطاعه عن العمل.
 
وتبين أن لمياء محمود خضير، رئيس شبكة صوت العرب اعتمدت تقرير الكفاءة السنوي للمتهم الرابع رغم سبق موافقتها على منحه إجازةبدون مرتب.
 
وتقاعس إسماعيل محمد عثمان، كاتب سكرتارية ومحفوظات بقطاع الإذاعة عن عرض أوراق طلب إجازة الرابع من شئون العاملين على مدير عام الدراما ورئيس الشبكة مما ترتب عليه عدم مطالبته باستيفاء مستندات طلب الإجازة.
 
وجاء بأوراق القضية أن محمد توفيق عبد الله، مخرج بإدارة الدراما، بشبكة صوت العرب انقطع عن العمل في غير الأحوال المصرح فيها قانونًا دون انتظار صدور القرار التنفيذي من السلطة المختصة بالموافقة على طلب الإجازة المقدم منه.
 
أعد تقرير الاتهام وقائمة أدلة الثبوت المستشار ناصر القرماني، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية بإشراف المستشار خميس رمضان، رئيس لجنة التأديب.
 
وانتهت التحقيقات إلى إحالة جميع المتهمين للمحاكمة وطلبت النيابة الإدارية من رئيس المحكمة تحديد أقرب جلسة لنظر القضية.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة