جدول مواعيد مباريات اليوم الاربعاء 11 - 4 - 2018 والقنوات الناقلة

الأربعاء، 11 أبريل 2018 12:00 ص
جدول مواعيد مباريات اليوم الاربعاء 11 - 4 - 2018 والقنوات الناقلة
يوفنتوس

 

 

يشهد جدول مواعيد مباريات اليوم الاربعاء 11 - 4 - 2018 والقنوات الناقلة والمباريات المهمة فى مختلف الملاعب العالمية أبرزها مواجهتى ريال مدريد مع يوفنتوس وبايرن ميونخ مع إشبيلية فى "إياب" الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا.

 


ريال مدريد الإسبانى × يوفنتوس الإيطالى، العاشرة إلا الربع مساءا، beIN SPORTS HD 1

 

يلتقي في التاسعة إلا ربع اليوم فريق ريال مدريد الإسباني أمام نظيره يوفنتوس الإيطالي في مواجهة نارية بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، علي ملعب برنابيو.

 

وستكون مهمة ريال مدريد سهلة اليوم أمام بطل إيطاليا فى السنوات الست الأخيرة إلى أن الملكى فاز على ملعبه الأسبوع الماضى بنتيجة 3/0، وأصبح يحتاج للفوز أو التعادل بأى نتيجة وحتى الخسارة بفارق هدفين، ليتأهل مباشرة إلى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا للمرة الثامنة على التوالى.

وبعدما عاش فريق ريال مدريد ونجمه الأول كريستيانو رونالدو ليلة رائعة للغاية فى مدينة تورينو الإيطالية، الأسبوع الماضى، خاض الملكى مباراة واحدة فى الدوري الإسبانى أمام أتلتيكو مدريد فى الليجا وانتهت بالتعادل 1/1 السبت الماضى، وشهدت تسجيل رونالدو لهدف فريقه الوحيد، ليؤكد أنه عند الموعد قبل مواحجهة السيدة العجوز.

ويرفض زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الانسياق وراء نغمة ضمان التأهل إلى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا وقال عن مباراة الليلة: "لعبنا مباراة رائعة أمام يوفنتوس فى تورينو وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف.. نحن سعداء للغاية لأن لدينا كريستيانو رونالدو فى الفريق.. إنه لاعب رائع للغاية ولم يفاجئنى بما فعله فى الهدف الثانى لأنه يفعل ذلك دائماً".

تابع زيزو قائلا: "فى النهاية هذا الانتصار نتاج عمل المجموعة بأكملها.. نحن فزنا فى مباراة الذهاب لكن مباراة الإياب ستكون صعبة جداً لأن يوفنتوس فريق لا يستسلم أبداً وهذه هى صفاته.. سيكون شيئا تاريخياً ورائعاً إذا فزنا بالبطولة للمرة الثالثة على التوالى".

ويغيب عن ريال مدريد قائده سيرجيو راموس بعدما حصل على إنذار فى مباراة الذهاب وبذلك لن يشارك اليوم لتراكم البطاقات.

فى المقابل، خاض يوفنتوس مباراة أمام بينيفينتو بالدوري الإيطالى وفاز بنتيجة 4/1 ليقترب من الحفاظ على لقب الكالتشيو للموسم السابع على التوالى، وزاد باولو ديبالا من آلام الجماهير بعدما سجل هاتريك خاصة وأنه سيغيب عن مباراة اليوم للإيقاف بعدما حصل على بطاقة حماء فى مباراة الذهاب.

وتحدثت الصحافة الإيطالية عن إمكانية وجود ثورة هجومية فى طريقة لعب يوفنتوس حيث قالت صحيفة "توتو سبورت" المقربة من البيانكونيرى، أن أليجرى يدرس اللعب بطريقة 4/2/4 أمام ريال مدريد من أجل تعديل النتيجة حيث سيدفع بالثنائى ميراليم بيانيتش وسامى خضيرة بمنطقة وسط الملعب ثم هجومياً بالرباعى خوان كوادرادو وجونزالو هيجواين ودوجلاس كوستا وماريو ماندزوكيتش.

لكن فى الوقت نفسه، لا يرغب أليجرى فى التسرع الهجومى ويريد تأمين وسط الملعب الدفاعى بلاعب آخر مع سامى خضيرة وميراليم بيانيتش، وقد يدفع بماتويدى واللعب بطريقة 4/3/3 ثم ثلاثى هجومى بقيادة جونزالو هيجواين ولاعبان من الثلاثى كوستا وكوادرادو وماندزوكيتش.

 

 


بايرن ميونيخ الألمانى × إشبيلية الإسبانى، العاشرة إلا الربع مساءا، beIN SPORTS HD 2

 

يحل إشبيلية الإسبانى ضيفا على بايرن ميونخ الألمانى ويدخل العملاق البافارى مباراة اليوم متسلحا بالفوز ذهابا 2/1 الأسبوع الماضى، وذلك لإنهاء مغامرة الفريق الأندلسى الذى أطاح بمانشستر يونايتد من دور الـ16.

ويدخل العملاق البافارى مباراة اليوم منتشيًا بالتتويج بلق بالدورى الألمانى بعدما حسمه رسميا السبت الماضى بالفوز على أوجسبورج خارج ملعبه، وستكون مباراة اليوم هى الأولى للفريق أمام جماهيره بعد تحقيق البوندزليجا للموسم السادس على التوالى.

ومن المتوقع أن يدخل يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ مباراة اليوم بتشكيل يضم، أولريش؛ بواتينج، هوميلز ، بيرنانت، كيميتش؛ تياجو ألكانتارا، مارتينيز، جيمس رودريجيز؛ مولر، ريبيرى، ليفاندوفيسكى.

ويتعين على المدرب الايطالي فينتشنزو مونتيلا تسجيل هدفين على الاقل في معقل بايرن للابقاء على آمال التأهل. الا ان اشبيلية المتوج بلقب الدوري الأوروبي خمس مرات، سقط سقوطا كبيرا امام سلتا فيجو صفر-4 في نهاية الاسبوع، ما دفع مونتيلا الى القول "نحن غاضبون، لم نرد ونحن بحاجة الى حلول".

 


مواعيد مباريات كأس الإتحاد الآسيوي اليوم والقنوات الناقلة

 

هوم يونايتد – سنغافورة × شان يونايتد – ميانمار، الواحدة والنصف ظهرا

 

جلوبال – الفلبين × ثانه هوا – فيتنام، الواحدة والنصف ظهرا

 

مواعيد مباريات الدوري السويسري اليوم

 

بازل × زيوريخ، السابعة إلا الربع مساءا

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق