النائبة جليلة عثمان: محاولات كارهى الوطن لن تنال من وحدة الشعب المصرى

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 10:11 م
النائبة جليلة عثمان: محاولات كارهى الوطن لن تنال من وحدة الشعب المصرى
مصطفى النجار

قالت جليلة عثمان عضو مجلس النواب، إنه لن تستطيع كل محاولات كارهى الوطن النيل من وحدة الشعب المصرى والتفافه حول قيادته السياسية.
 
كان يسري فودة قد أذاع في برنامجه "السلطة الخامسة" على قناة "دوتشيه فيليه" DW الألمانية، هجومًا حادًا على الانتخابات الرئاسية مقتطعًا بعض التصريحات للرئيس عبدالفتاح السيسي، على مدار 5 سنوات لتوصيل رسائل غير واضحة عن السياسات العامة للدولة، لتبرير هجومه على الانتخابات وشخص الرئيس السيسي، وقامت إدارة البرنامج بتمويل إعلانات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من أجل الترويج لإهانة الدولة ودور المؤسسات الوطنية في الانتخابات.

وأكدت جليلة عثمان في تصريح لـ"صوت الأمة"، على أن الشعب المصري قال كلمته وأعلن تمسكه برئيسه وثقته التامة فى كل ما يتخذه الرئيس من قرارات ورغبته فى استكمال ما بدأه الرئيس فى فترة الرئاسة الاولى، لقد قال وفعل أعداء الوطن كل ما يمكنهم لشق الصف وتسميم حياه المصريين ودس السم فى العسل.
 
وشددت على أن الشعب كان أكثر منهم فهمًا ووعيًا وإيمانًا وتماسكًا، ولم تجدى  محاولاتهم وباءت بالفشل، وأن هذه المحاولات أن تسقط مصر وستظل قوية وعفية برئيسها وجيشها وشرطتها وشعبها.
 
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق