محمد صلاح يضرب وريمونتادا روما.. أهداف مباريات الثلاثاء 10-4-2018 (فيديو)

الأربعاء، 11 أبريل 2018 11:34 ص
محمد صلاح يضرب وريمونتادا روما.. أهداف مباريات الثلاثاء 10-4-2018 (فيديو)
برشلونة وروما

شهدت اهداف مباريات الثلاثاء 10-4-2018 إثارة كبيرة على ملعبى الاتحاد والأولمبيكو، بعدما فجر روما مفاجأة مدوية بإقصاء برشلونة، وتغلب ليفربول على مانشستر سيتي وسط جماهيره، فى إياب ربع نهائى دوري أبطال أوروبا.

 

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي
 

حقق فريق ليفربول فوزا ثمينا للغاية على حساب مضيفه مانشستر سيتى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزنز، فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، ليتأهل الريدز لنصف نهائى البطولة.

جاء الهدف الأول للسيتى عن طريق جابرييل جيسوس فى الدقيقة الثانية، وتعادل النجم المصرى الدولى محمد صلاح هدف التعادل لليفربول فى الدقيقة 56، قبل أن يضيف روبرتو فيرمينو الهدف الثانى للريدز فى الدقيقة 77، ليتأهل الريدز بمجموع 5/1 بعد الفوز فى أنفيلد 3 / 0.

 

أهداف مباراة برشلونة وروما 
 

نجح فريق روما الإيطالي فى التأهل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال اوروبا بعدما فاز على ضيفه برشلونة الاسبانى بنتيجة 3-0 فى مباراة إياب الدور ربع النهائى والتى أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب ا"لأوليمبيكو".

تقدم روما بهدف مبكر عند الدقيقة السادسة من اللقاء بعد كرة مرفوعة من وسط الملعب بواسطة دانيلي دي روسي وصلت إلى المهاجم البوسني إيدين دجيكو الذي سددها في مرمى تير شتيجن بنجاح، واحتسب الحكم ركلة جزاء بعد تعرض إيدين دجيكو للعرقلة من جيرارد بيكيه سددها القائد دانييلى دى روسى على يسار تير شتيجن عند الدقيقة 56 لتشتعل المباراة، وفى الدقيقة 83 سجل روما الهدف الثالث عبر مانولاس ليتأهل فريق روما بمفاجآة كبيرة جداً بمجموع 4-4، مستفيدل من قاعدة الهدف باثنين خارج الديار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق