كلوى كارداشيان ترزق بطفلة.. وتريستان طومسون يحضر الولادة (فيديو وصور)

الخميس، 12 أبريل 2018 08:04 م
كلوى كارداشيان ترزق بطفلة.. وتريستان طومسون يحضر الولادة (فيديو وصور)
شيماء جمال

استقبلت اليوم كلوى كارداشيان نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى، مولودتها الأولى فى الصباح الباكر من يوم الخميس، من حبيبها وصديقها تريستان طومسون لاعب كرة سلة في كليفلاند كافالييرز ، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية  مساء الخميس.
 
أفادت الصحيفة أن نجمة Keeping Up with the Kardashians، البالغة من العمر 33 عاماً، وضعت طفلتها الأولى في الساعات الأولى من الصباح بمستشفى كليفلاند مع بعض أفراد أسرتها إلى جانبها، منهم كريس جينر وكيم كارداشيان كانا حاضرين ولادة كلوى، بالإضافة إلى صديقها تريستان.
 
 
ونوهت أيضاً أن الطفلة ليس لديها اسم حتى الآن، كما أنها ولدت في الساعة 4 بتوقيت شرق الولايات المتحدة وفقا للتقرير لـ TMZ، وعلى الرغم من أن تريستان يواجه غضب شديد فى الآونة الأخيرة، بسبب الفيديو الفاضح التى تم ترسيبه عبر رواد الانترنت، وهو يقبل فتاة، ويقضى ليلة ساهرة مع راقصة التعرى "لاني بلير".
 
وذكرت الصحيفة أن مصادر مقربة من "كلوى"، قالت: " كلوى مفعمة بالحزن، ومندهشة لدرجة الذهول، وذلك بسبب  خيانة تريستان لها مع 3 فتيات"، بالإضافة إلى أن خيانة تريستان لكلوى، من الممكن أن تغيير رأيها فيه فيما بعد، وأضاف صديق العائلة: " كلوي حلمت دوماً  بأن تصبح أم ، وتحب طفلتها بالفعل كثيرًا ، وبسرعة تحقق حلمها."
 
ويذكر أن النجمة الأمريكية كلوي كارداشيان قد تزوجت من لاعب كرة السلة لامار ادوم، وانفصلا عام 2013. أما صديقها الحالي، طومسون، لديه طفل من جوردون كريج صديقته السابقة، وكانت سعيدة بحزم أمتعتها، استعداداً لأمومة، إلا أنها لم تعلق على الفيديو الجنسى لصديقها الحالى، وهى كانت تخوض آلام المخاض، وقد نقلت للمستشفى للولادة.
 
d4b2db95-f598-456f-9232-fcba4f67c274
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق