اخبار الزمالك اليوم الجمعة 13-4-2018.. إقالة إيهاب جلال

الجمعة، 13 أبريل 2018 05:00 ص
اخبار الزمالك اليوم الجمعة 13-4-2018.. إقالة إيهاب جلال
الزمالك
حسام الحاج

شهدت اخبار الزمالك اليوم الجمعة 13-4-2018 العديد من الأحداث الهامة والتى جاء على رأسها اقالة إيهاب جلال من تدريب الفريق الأبيض عقب الخسارة أمام الاتحاد.


رسميا.. مجلس نادى الزمالك يقرر إقالة إيهاب جلال

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس النادى الاستغناء عن خدمات إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى.

الاتحاد السكندرى يهين الزمالك بثنائية ويقفز للمركز السابع

خسر الزمالك للمباراة الثالثة على التوالى أمام الاتحاد السكندرى فى اللقاء المقام حاليا باستاد القاهرة ضمن الأسبوع الـ 31 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز وسط ذهول الجهاز الفنى للزمالك بقيادة إيهاب جلال والجهاز المعاون.

الزمالك يتوج بالسوبر الأفريقى لليد على حساب الأهلى ويتأهل لمونديال الأندية

توج فريق كرة اليد بالنادى الزمالك بلقب السوبر الأفريقى للمرة السادسة فى تاريخه ، بعد الفوز على الأهلى بنتيجة 21 -20 فى اللقاء الذى جمعهما على صالة استاد القاهرة، ليتأهل إلى كأس العالم للاندية وشهد اللقاء ندية قوية بين كل الفريقين، حيث انتهى الشوط الأول لصالح أبناء القلعة الحمراء بنتيجة  10-9

.مرتضى منصور يعلق على براءة ثنائى الزمالك المحبوس

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك ، بأنه كان ينتظر من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ، بالتدخل في أزمة الثنائى محمد بدر المدير المالي للنادي ومحمد عبد الكريم أمين الخزينة ، وإقناع مسئولي اللجنة المالية المكلفة من جانبه بالتنازل عن البلاغ المقدم ، بدلا من التشهير بموظفي النادي وحبسهما ، خاصة وأنهما لم يرتكبان أي مخالفات أو تجاوزات تستحق التقدم ببلاغ ضدهما .

الزمالك يعلن براءة الثنائي المحبوس

أعلن الموقع الرسمى للزمالك أن محكمة الجنح قد قضت ببراءة محمد بدر مدير الحسابات بنادى الزمالك وعبد الكريم محمد مسئول الخزينة، فى الجلسة التى عقدت اليوم.

محمد صلاح: جاهز لتدريب الزمالك.. وأرفض العمل مع إيهاب جلال

أكد محمد صلاح المدير الفني السابق للزمالك أنه يقبل العودة لتدريب النادي مرة أخرى لإنقاذ ما يمكن إنقاذه في ظل تراجع النتائج.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق