3 أفلام سينمائية سقطت فى دور العرض لهذا السبب

السبت، 14 أبريل 2018 07:30 ص
3 أفلام سينمائية سقطت فى دور العرض لهذا السبب
فيلم الخروج عن النص

سقطت 3 أفلام مؤخرًا في دور العرض، وهي "الخروج عن النص" و"رحلة يوسف" و"شهر عسل"، فى دور العرض السينمائية، ولم تنجح فى تحقيق إيرادات قوية، بسبب اعتمادهم على الوجوه الشابه، ورصد ميزانية منخفضة لإنتاجها، وبالتالى لم تنجح فى استقطاب الجهور لها خلال دور العرض.

ورغم استغراق فيلم "الخروج عن النص"، عامين فى التصوير، عند عرضه، لم ينجح الفيلم فى لفت الأنظار إليه، ولم يحقق الإيرادات التى تمكنه من الاستمرار، فحتى الآن لم يحقق سوى 120 ألف جنيه فقط.

"الخروج عن النص" يشارك فى بطولته الفنانون محمد نجاتى، وتارا عماد، ونيرمين ماهر، وراندا البحيرى، وحسن عيد، وأسامة أسعد، ومراد فكرى، وعمرو ممدوح، وصبرى عبد المنعم، وتأليف وإنتاج حسين أبو الدهب، وإخراج حسن السيد وتدور أحداثه حول مخرج سينمائى يتعرض لأزمة مالية كبيرة تقلب حياته رأسا على عقب، ليتجه إلى الاتجار فى المخدرات، وتتوالى الأحداث.

فيلم "رحلة يوسف"، تم رفعه من العديد من دور العرض السينمائية، بعد بدء انطلاقه بأيام قليلة، لعدم نجاحه فى تحقيق الإيرادات المتوقعة، والفيلم بطولة جماعية لمجموعة كبيرة من الفنانين بمصر والمغرب منهم خالد عليش ومحمد نجاتى وعاطف عبد اللطيف وريم هلال وسامى مغاورى وأمجد مصطفى.

وفيلم "شهر عسل"، والذى يتولى البطولة فيه عدد كبير من الوجوه الجديدة، فضلا عن أن مخرجه يخوض هو الآخر أولى تجاربه، وكذلك منتجه،  لكن لم يتمكن هو الأخر من الصمود، وتم رفعه من العديد من السينمات، لضعف إيراداته، والفيلم من بطولة عبد الرحمن مالك وريهام ماهر ومحمد درويش وسلمى حسن وعصام زيدان، قصة وإخراج محمد عادل يوسف، سيناريو وحوار كريم الخضراوى، وإنتاج محمد إسماعيل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق