برشلونة يتجاوز كبوة دوري الأبطال ويهزم فالنسيا بثنائية في الدوري

السبت، 14 أبريل 2018 06:35 م
برشلونة يتجاوز كبوة دوري الأبطال ويهزم فالنسيا بثنائية في الدوري
برشلونة
حسام الحاج

حطم فريق برشلونة الرقم القياسى المسجل باسم ريال سوسيداد، فى السلسلة المتتالية الأطول بدون تلقى أى هزيمة في مسابقة الدورى الإسبانى على مر التاريخ.

ونجح  برشلونة فى الفوز على ضيفه فالنسيا، بهدفين مقابل هدف، عصر اليوم السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر الدورى الإسباني "الليجا".


رقم برشلونة القياسى فى الدورى الإسبانى

ونجح برشلونة فى الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم فى الموسم الحالى من الدورى الإسبانى، ليصل للمباراة 39 على التوالى نجح خلالها فى تحقيق 32 فوزا، بالإضافة إلى 7 تعادلات، وهو أفضل الأرقام فى تاريخ المسابقة، ليتخطى ريال سوسيداد صاحب الرقم القياسى برصيد 38 مباراة بين عامى 1979 و1980.

برشلونة

 

ويتقاسم إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة، هذا الرقم القياسى مع المدرب السابق لويس إنريكى، الذى بدأ هذا السجل الخالى من الهزائم فى الجولة 32 من الموسم الماضى للدورى الإسبانى، وفاز على ريال سوسيداد وقتها، حيث تعود الهزيمة الأخيرة للفريق الكتالونى فى المسابقة إلى 8 أبريل 2017 أمام مالاجا، بثنائية نظيفة.

يذكر أن برشلونة اقترب من التتويج باللقب أكثر من أى وقت مضى، بعدما عزز صدارته لجدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 82 نقطة، بفارق 14 نقطة عن أتلتيكو مدريد الوصيف، فيما استمر فالنسيا فى المركز الثالث برصيد 65 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد الرابع.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق