أصالة تصرخ ودرة حزينة والسقا يدعو.. فنانون يبكون سوريا

السبت، 14 أبريل 2018 09:31 م
أصالة تصرخ ودرة حزينة والسقا يدعو.. فنانون يبكون سوريا
نجوم الفن والعدوان علي سوريا
علاء دياب

خصص العديد من الفنانين على مدار اليومين الماضيين، بعض من تدويناتهم للبكاء على سوريا وأهلها وما وصلوا إليه، معبرين عن حزنهم وغضبهم الشديد لما يستجد من ظروف سياسية على الأرض السورية.

كانت قد تعرضت مناطق في سوريا منذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، لضربة عسكرية أمريكية، بالتنسيق مع بريطانيا وفرنسا، وهزت عدة انفجارات قوية العاصمة السورية "دمشق"، فجر اليوم منها منطقة برزة، ومبنى الأبحاث العلمية.

دُرة: الحزن في صورة
 

أعربت الفنانة التونسية "درة" عن تضامنها مع أهالي سوريا في ظل الحرب والصراع الدائر بها .

قالت "درة" عبر حسابها على موقع تويتر: "سوريا وشعبها وأطفالها سوريا الله يحميها".

Capture1


أصالة: لعبة قذرة
 

أعربت الفنانة "أصالة" عن غضبها لما يحدث فى سوريا في ظل الحرب التى تمر بها، عقب تهديد البيت الأبيض، بتوجيه ضربات إلى القوات الروسية المنتشرة في سوريا خلال الرد العسكري المخطط ضد نظام الأسد.

قالت "أصالة" عبر حسابها على موقع تويتر: "يا رب احمى هالناس بسوريا واحمى قلوبنا التعبانة". وعبرت  عن غضبها فى تغريدة أخرى قائلة "لعبة قذرة "

Capture
 

السقا يدعو لأهالي سوريا
 

أعرب الفنان أحمد السقا عن تضامنه مع أهالي سوريا في ظل الحرب والصراع الدائر بها، وتهديد البيت الأبيض يوم الأربعاء الماضى ، بتوجيه ضربات إلى القوات الروسية المنتشرة في سوريا خلال الرد العسكري المخطط ضد نظام الأسد.

قال "السقا" عبر حسابه على موقع تويتر: "ندعوك يارب بأن ترفع عن أهلنا في سوريا ما أصابهم من بلاء، ندعوك يالله وأنت أعلم بدموع الأطفال وصراخ الثكالى وأنين اليتامى، اللهم انتصر لهم فقد ضاقت عليهم الأرض بما رحبت وضاقت عليهم أنفسهم، اللهم إنه قد عظُم بهم البلاء واشتد بهم الكرب وبلغت القلوب الحناجر وأنت أرحم الراحمين".

Capture3

البارودى تدعو
 

أعربت الفنانة "ريم البارودى" عن غضبها لما يحدث فى سوريا في الأيام الأخيرة.

غردت "البارودى" بصورة عبر حسابها على موقع تويتر، وعلقت عليها قائلة: "اللهم إنى استودعك سوريا وأهلها وامنها وامانها وارضها وسماءهافحفظها ربى يا من لا تضيع عنده الودائع"

Capture4

 كارول سماحة: قلبى حزين
 

أعربت الفنانة كارول سماحة عن حزنها لما يحدث فى سوريا، وغردت بصورة عبر حسابها على موقع تويتر قائلة: "قلبى حزين على سوريا"

Capture5

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق