محامى ترامب الخاص ينفى تقريرا صحفيا عن زيارتة لدولة التشيك

الأحد، 15 أبريل 2018 09:10 ص
محامى ترامب الخاص ينفى تقريرا صحفيا عن زيارتة لدولة التشيك
مايكل كوهين المحامى الشخصى لدونالد ترامب

نفى مايكل كوهين المحامى الشخصى للرئيس الأمريكى دونالد ترامب تقريرا لوسائل الإعلام قال إن لدى المحقق الخاص فى تدخل روسيا المزعوم فى انتخابات الرئاسة فى 2016 أدلة على قيام كوهين بزيارة براج العام الماضى.

وكانت صحيفة ماكلاتشى قد قالت يوم الجمعة نقلا عن مصادر لم تكشف النقاب عنها إن لدى المحقق الخاص روبرت مولر الذى يحقق فى احتمال وجود تواطؤ بين موسكو وحملة ترامب الانتخابية دليلا على أن كوهين دخل جمهورية التشيك عن طريق ألمانيا.

وقالت ماكلاتشى فى تقريرها إن تأكيد هذه الزيارة سيعطى مصداقية لملف أعده موظف سابق بالمخابرات البريطانية يقول أن كوهين التقى فى براج مع حليف بارز للرئيس الروسى فلاديمير بوتين.

ونفت روسيا تدخلها فى الانتخابات وقال ترامب إنه لم يحدث تواطؤ. ونفى كوهين حتى زيارته للعاصمة التشيكية، وقال كوهين على تويتر" تغطية سيئة ومعلومات سيئة وقصة سيئة.

"بغض النظر عن عدد المرات أو الأساليب التى كتبوا بها ذلك لم أذهب مطلقا لبراج. كنت فى لوس انجليس مع ابني".

ومن المقرر أن يمثل كوهين أمام المحكمة الاتحادية يوم الاثنين فيما يتعلق بقيام عناصر مكتب التحقيقات الاتحادى بمداهمة مكتبه ومنزله فى نيويورك الأسبوع الماضى فى إطار إحالة من مولر.

وقال شخص مطلع على الأمر إن هذه المداهمة استهدفت الحصول على معلومات بشأن قيام كوهين قبيل انتخابات 2016 بدفع 130 ألف دولار لنجمة الأفلام الإباحية ستورمى دانيالز التى تقول إنها مارست الجنس مع ترامب فى 2006 .وقال ترامب إنه لا يعرف شيئا عن هذا المبلغ.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق