وائل القباني: الزمالك يعاني من خلل إداري وفني.. انظروا للأهلي كيف يتعامل مع فريق الكرة

الأحد، 15 أبريل 2018 10:13 ص
وائل القباني: الزمالك يعاني من خلل إداري وفني.. انظروا للأهلي كيف يتعامل مع فريق الكرة
وائل القباني

 
قال وائل القباني، نجم الزمالك الأسبق، إن الأبيض يعاني من خلل كبير في المنظومة بشكل عام مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، لافتا إلى أن جمهور الزمالك هو الوحيد المظلوم في هذا الأمر.
 
وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الزمالك يعاني من أزمة كبيرة في الصفقات بالتعاقد مع 17 لاعب كل عام، وأيضا لا نعرف من الذي يختار الجهاز الفني".
 
وأردف: "لا يصح أن يخرج مسئولو النادي بتصريحات تبرر الهزيمة للاعبين، فبعد الخسارة من المقاصة وجدنا تصريحات بأن اللاعبين تعرضوا للصدمة أثناء المباراة بعد علمهم بخبر القبض على المدير المالي للنادي".
 
وأكمل: "في الأهلي لا نجد هذا الأمر، لا أحد يتدخل في الإدارة الفنية، الأهلي يتعاقد مع المدرب والحساب يكون أخر الموسم، أيضا لا نجد الإدارة تتواصل مع اللاعبين الجميع يعمل في منظومة متكاملة كل طرف يعرف ما له وما عليه".
 
وأكد: "المدير الفني لابد أن لا يسمح لأي شخص بالتدخل في عمله، وإذا قبل يكون شخصيته ضعيفة، وأيضا لابد وأن يضع المدرب نظام يسير عليه اللاعبين، العمل لابد وأن يسير وفق منظومة متكاملة".
 
واستطرد: "لا يصح أن يختار الصفقات الجديد أي شخص، لابد وأن تكون هناك لجنة الكرة لها ثقل داخل النادي تختار المدير الفني واللاعبين بالتنسيق مع المدرب، ولا يصح أن تختار الإدارة الصفقات".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة