برشلونة يقترب من لقب الليجا الـ25 في تاريخه.. ماذا قدم في 32 مباراة؟ (فيديو)

الإثنين، 16 أبريل 2018 07:21 م
برشلونة يقترب من لقب الليجا الـ25 في تاريخه.. ماذا قدم في 32 مباراة؟ (فيديو)
برشلونة
أحمد مسعود

اقترب فريق برشلونة من حصد لقب الدوري الإسباني بعد 32 جولة من المسابقة ووصوله للنطقة 82 بعيدا عن الوصيف أتلتيكو مدريد صاحب الـ71 نقطة قبل 6 جولات من النهاية، ليكون اللقب الـ25 في تاريخه في الليجا.

 

برشلونة يقدم مستويات أكثر من رائعة خلال الموسم الحالي مقارنة بكل فرق الدوري الإسباني لاسيما الغريم التقليدي  ريال مدريد، والذي قدم موسما سيئا جدا علي المستوي المحلي حيث غادر كأس إسبانيا ويتأرجح بين المركز الثالث والرابع في الليجا.

 

أهم أرقام برشلونة عندما فاز أمس علي فالنسيا بهدفين لهدف ليحافظ على سجله خاليا من الهزائم فى الموسم الحالى من الدورى الإسبانى، ويصل للمباراة 39 على التوالى نجح خلالها فى تحقيق 32 فوزا، بالإضافة إلى 7 تعادلات، وهو أفضل الأرقام فى تاريخ المسابقة، ليتخطى ريال سوسيداد صاحب الرقم القياسى برصيد 38 مباراة بين عامى 1979 و1980.

 

إذا رقم قياسي حققه برشلونة في تاريخ الليجا منذ تأسيس المسابقة الأغلي للفرق الإسبانية.

 

 

برشلونة خاض حتي الآن، 32 مباراة حقق الفوز في 25 مباراة وتعادل في 7 ولم يتعرض لأي هزيمة، كان أبرز الانتصارات علي الغريم التقليدي ريال مدريد بثلاثية نظيفة.

سجل لاعبو 81 هدفا حتي الآن في 32 مباراة فقط، وتلقت شباكه 17 هدفا، كما يضم الفريق هداف الدوري حتي الآن وهو الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أحرز 29 هدفا ومن خلفه لويس سواريز لاعب البرسا أيضا بـ23 هدفا.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق