ميدو: محمد صلاح أفضل مني.. والزمالك بيدوس على أبنائه

الأحد، 15 أبريل 2018 09:55 م
ميدو: محمد صلاح أفضل مني.. والزمالك بيدوس على أبنائه
محمد صلاح
حسام الحاج

قال أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر المعتزل، إن الفارق بينه وبين محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، هو العقلية او الشخصية، مشيراً إلى أن عقلية محمد صلاح أفضل منه.
 
وأضاف في تصريحات تليفزيونية: «في الماضي كنت صدامي إلى شكل كبير، وعلى الرغم من سفري لأوروبا في سن صغير، إلا أنني لم أنسى عصبيني وصدامي المتكرر».
 
واستطرد قائلا: «طبيعة شخصيتي كنت لا أسمع كلام أي شخص، وكان قراري من فكري فقط، ولكن محمد صلاح هاديء للغاية، والطريقة التي تطور بها كلاعب مع ليفربول في أخر سنة، أرى انها معجزة كبيرة».
 
وعاد ليقول: «محمد صلاح هو أفضل لاعب في تاريخ مصر، أنا لعبت في دوريات كبرى وأندية كبيرة، ولكن محمد صلاح وصل إلى ما لم أصل إليه».
 
أضاف ميدو: «نادي الزمالك يدوس على أبنائه وهذا الامر حدث معي كلاعب، ومدير فني، بعد أن حصلت على كأس مصر، تفاوضوا مع حسام حسن لمدة شهرين، وبعدها فوجئت بأن بعض أعضاء مجلس الإدارة، مثل رحاب أبو رجيلة ومصطفى عبد الخالق وأحمد سليمان، كانوا يحاربون من أجل تولي حسام حسن المهمة في هذا الوقت، أولاد نادي الزمالك يأكلون في بعضهم و على رئيس مجلس إدارة النادي أن يتحكم في هذا الأمور، فهو يعتبر الأب لكل الزملكاوية».
 
 
واستطرد قائلا: "أسهل شيء في نادي الزمالك، هي أن تدوس على ابنك، فأنا حزين جدا لما يحدث لحازم إمام ومحمد إبراهيم، لا أؤيد هجومهما على مدير الكرة في التلفزيون، فمن حق المسئولين أن يعاقبوهما كما يشاءون، ولكن لا يجوز لأي شخص أن يخرج للإعلام ويقول أنهما لن يلعبا في الزمالك مرة أخرى، إنهما عمل نادرة فهما أبناء النادي ولن تجد مثلهما مرة أخرى".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق