إطلالة الجولد تليق بنيكول كيدمان في حفل جوائز موسيقي الريف (صور)

الإثنين، 16 أبريل 2018 09:00 ص
إطلالة الجولد تليق بنيكول كيدمان في حفل جوائز موسيقي الريف (صور)
نيكول كيدمان
شيماء جمال

حرصت النجمة العالمية نيكول كيدمان على لياقتها البدنية، وقوامها الممشوق، حيث أنها تتبع نظام صارم من التمارين الرياضية، بصفة يومية منها السباحة، الجرى، والجلوس، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح الأثنين.
 
أفادت الصحيفة أن الممثلة الأسترالية، البالغة من العمر 50 عاماً، لفتت الانتباه وجذبت الأنظار، وجاء ذلك خلال حضورها المتألق على السجادة الزرقاء لحفل توزيع جوائز أكاديمية الموسيقى في دورته الـ53- "CMA"، برفقة زوجها المغنى الشهير كيث أوربان، والذى أقيم أمس الأحد في لاس فيجاس.
 
 
وأوضحت أيضاً أن الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، بدوت بإطلالة مثيرة وفاتنة، حيث ارتدت فستان من اللون الذهبى، الذى أبرز جمال قوامها الممشوق، الكاشف أيضاً عن ظهرها، وأضفى على جمالها الطبيعى، تسريحة شعرها الأشقر، التى أتت على شكل كعكة، وانسياب الخصل على وجهها، وأكملت إطلالتها الساحرة، بمكياج شانيل، التى اعتمدت على الكحل الأسود، وطلاء الشفاه.
 
ونوهت الصحيفة أن نيكول حضرت برفقة زوجها النجم الأسترالى، كيث (50 عاماً)،  فقد ظهر  في الجاكيت من اللون الرمادى، بالإضافة إلى تى شيرت،بنطلون ممزق وأحذية من اللون الأسود، على الرغم من الشائعات التى دارت أن الثنائى الشهير على وشك الانفصال، إلا أنهما أظهرا الحب والرومانسية، على السجادة الزرقاء، والابتسامة لم تفارقهما.
 
ويذكر أن الزوجان نيكول كيدمان وكيث أوربان، نُشرت أنباء مؤخراً، عن انفصالهما، وجاء ذلك وفقاً لتقرير نشرته مجلة Woman’s Day ، إلا أن المتحدث الرسمى باسم كيدمان نفى هذه الأخبار، مشيراً إلى أنها مجرد شائعات تهدف إلى إزعاج الزوجين.
 
WhatsApp Image 2018-04-16 at 8.42.22 AM
 
 
WhatsApp Image 2018-04-16 at 8.42.28 AM
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة