جاريث بيل يعطل صفقة انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد

الإثنين، 16 أبريل 2018 05:42 م
جاريث بيل يعطل صفقة انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد
جاريث بيلومحمد صلاح
حسام الحاج

هدد الويلزى جاريث بيل، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، رغبة فريقه فى الحصول على خدمات النجم المصرى محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من ليفربول.

بيل يرفض الانتقال إلى ليفربول
 

ذكر موقع "دون بالون" الإسبانى أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، متأكد أن السبيل الوحيد لتخلى ليفربول عن محمد صلاح، هو دخول جاريث بيل فى صفقة تبادلية مع هداف الدورى الإنجليزى الذى يلعب فى نفس مركز النجم المصرى.

وبحسب الموقع فإن جاريث بيل يرفض الدخول فى صفقة تبادلية مع محمد صلاح، لأنه لا يرغب فى اللعب بقميص ليفربول، مشيرا إلى أن طموحاته أكبر من الريدز، كما أنه يريد اللعب إلى مانشستر يونايتد أو توتنهام إذا قرر العودة إلى الدورى الإنجليزى مجددا.

محمد صلاح لحظة تسجيل الهدف

 

وفقاً لما ذكره موقع "دون بالون" الإسبانى فإن إدارة ريال مدريد وعدت جاريث بيل بدراسة كافة العروض المقدمة من أجل ضمه فى ميركاتو الصيف المقبل، خاصة فى ظل اهتمام مانشستر يونايتد وتشيلسى بالتعاقد مع اللاعب حاليا.

فى الوقت نفسه، قرر فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، دراسة جميع العروض التى تلقاها جاريث بيل خلال الفترة الأخيرة واختيار الأنسب فيما يتوافق مع طموحات النادى المالية لمنح اللاعب الموافقة النهائية على رحيله.

بيل لاعب ريال مدريد

ولا يزال عقد الويلزى جاريث بيل مع ريال مدريد يمتد حتى يونيو 2022 لكن رغبة اللاعب فى الرحيل هى القرار النهائى له لاعتراضه على البقاء بمقاعد البدلاء تحت قيادة الفرنسى زين الدين زيدان خلال أغلب المباريات بالموسم الحالى.

وضمت قائمة المتنافسين على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى لهذا الموسم 6 لاعبين وهم محمد صلاح نجم ليفربول، وهارى كين لاعب توتنهام، ودافيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد، وثلاثى مانشستر سيتى، كيفين دى بروين ودافيد سيلفا وليروى سانى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة