اليوم.. المصري يستضيف مونانا جريح الأهلي في إياب دور الـ 32 بالكونفدرالية

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 10:00 ص
اليوم.. المصري يستضيف مونانا جريح الأهلي في إياب دور الـ 32 بالكونفدرالية
المصري البورسعيدي
محمد طارق

يدخل فريق المصرى البورسعيدى فى  السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء اختباراً حاسماً حينما يستضيف نظيره مونانا الجابونى فى إياب دور الـ 32 مكرر ببطولة الكونفدرالية الأفريقية على ستاد المصرى ببورسعيد ، وسط حضور جماهيرى يقارب عشرة آلاف مشجع .

وتعادل المصري مع مونانا 1/1 في الجابون بذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية وسيكون الفريق البورسعيدى بحاجة للفوز أو التعادل السلبي الليلة للتأهل لدور المجموعات.

وحذر حسام حسن، المدير الفني لفريق المصرى، لاعبيه من أي تهاون أمام مونانا الجابوني فى لقاء الليلة مؤكداً لهم أنهم سيلعبون كما يلعبون كل لقاء، ولا يريد أن يشعر بأي حالة تهاون من جانب أي لاعب، وإلا سيكون له رد فعل قوي علي هذا الأمر.

وحرص حسام، علي التأكيد للاعبيه أنه ليس معني أن الأهلي فاز علي الفريق الجابوني ذهابًا وإيابًا، أنه فريق ضعيف، لكن يعني أن الفريق الأحمر قويًا، واستطاع أن ينهي المباراة لصالحه.

وطالب مدرب المصري، لاعبي الفريق بتقليد الأهلي بعدم التفريط في أي فرصة، لإحراز الأهداف في الشباك الجابونية.

 وكان الأهلى قد فاز ذهابًا وإيابًا على مونانا بدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا (4ـ0) بالقاهرة، و(3ـ1) بالجابون.

ويعد فريق المصري البورسعيدي، هو ممثل الكرة المصرية الوحيد، بعد خروج الزمالك في مفاجأة كبيرة أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي خسارته ذهابًا (2-1)، وفوزه في العودة بنفس النتيجة ليُودع الفريق الأبيض البطولة بركلات الترجيح

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة