تسعير القمح صداع في رأس الدولة.. استجوابات النواب تلاحق الحكومة

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 11:35 ص
تسعير القمح صداع في رأس الدولة.. استجوابات النواب تلاحق الحكومة
القمح

طالب عصام منسى، عضو مجلس النواب، بتشكيل لجنة تقصى حقائق لزيارة مدينة القنطرة شرق ، بمحافظة الإسماعيلية ، للوقوف على قرارات الإزالة التى يتم تنفيذها ضد كل المنازل التى يتم ترميمها وذلك فنثاذ المواطنين.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن برئاسة الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، والتى تم تخصيص جزء منها لإلقاء البيانات العاجلة من قبل عدد من النواب.

وفى بيانها العاجل الذى تقدمت به النائبة سيلفيا نبيل، طالب بضرورة تشكيل لجنة قبل استلام شارع عباس العقاد بمدينة نصر فور الإنتهاء من اعمال التوسعات التى تجرى على الشارع حاليا وذلك حتى لا تتسبب هذه التوسعات فى اختناقات مرورية.

ومن جابنه طالب النائب احمد البعلى، رئيس مجلس الوزراء ووزير الرى بضرورة الموافقة على زراعة أرز بمنطقة التل الكبير خاصة ان هذه الأراضى "مطبلة"، متابعا: مش عايزين مياه هنعتمد على المياه الجوفية او مياه الصرف مش عايزين مياه من الدولة.

وفى نفس السياق طالب النائب حسام العمدة، الحكومة بغعادة النظر فى أسعار توريد محصول القمح وكافة المحاصيل الزراعية، قائلا: سبق وان تقدمت اللجنة النوعية بمجلس النواب بمذكرة بشان زيادة أسعار توريد محصول القمح ولكن لم تنظر الحكومة لهذه التوصية، متابعا: يبدو أن الحكومة لا تنظر لكل توصيات اللجان.

وطالب النائب محمد مصطفى سليم، دعم رئيس مجلس النواب، فى إعادة قيود الإرتفاع لمدينة كوم امبو لسابق عهدها خاصة انها بعيدة عن المطارات وذلك لمنع حدوث مشاكل مع المواطنين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق