البحيرة تستقبل ممثلي البنك الزراعي المصري لتعميم شهادة أمان

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 12:08 م
البحيرة تستقبل ممثلي البنك الزراعي المصري لتعميم شهادة أمان
ممثلو البنك الزراعى المصري بالبحيرة
البحيرة عصام النجار

استقبل المهندس سامي نوار، مدير المكتب الفني لوكيل وزارة الزراعة، نيابة عن الدكتور طلعت عمر حجاج وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة، ممثلي البنك الزراعي المصري بالبحيرة المحاسب حسام الغنام والمحاسبة نهى فايز والمحاسب جابر غلاب.
 
وتم استعراض مميزات شهادة أمان المصريين مؤكدين أنها شهادة ادخار بنكية ذات عائد متميز تصدرها البنوك المشتركة وتبدأ من مبلغ 500 جنيه ومضاعفتها حتى 2500 جنيه وتمنح مزايا تأمين لتغطية الوفاة الناتجة عن أي سبب والوفاة الناتجة عن حادث لصالح المستفيدين المحددين بواسطة مالك الشهادة وذلك في صورة دفع مبلغ دفعة واحدة يبدأ من 10 آلاف جنيه وحتى 250 ألف جنيه أو معاش يصل إلى 5000 جنيه، كما تدخل الشهادة في سحب على مبلغ 10 آلاف جنيه كل ثلاث أشهر لعدد 200 فائز.
 
وأفادوا انه لا يتم خصم أي مبالغ من قيمة الشهادة ويتم استردادها بالكامل بنفس قيمة الشراء في أي وقت قبل تاريخ الاستحقاق وتجدد الشهادة مرتين لتصل إلى 9 سنوات ويمكن استرداد الشهادة بقيمتها الاسمية في أي وقت قبل تاريخ استحقاقها من خلال نفس البنك الذي تم الشراء من خلاله علما بأن مزايا الشهادة تتوقف بمجرد استرداد الشهادة وقيمة الشهادة 500 جنيه ومضاعفاتها خمس شهادات بإجمالي 2500 جنيه والشهادة متاحة لكافة المصريين من سن 18 إلى سن 59 سنة والمستندات المطلوبة للشراء بطاقة الرقم القومي فقط ويمكن شراء الشهادة من أي فرع من فروع البنوك المشاركة.
 
ومن جانبه صرح أكد السيد القصير رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، بدء تنفيذ توجيهات البنك المركزي، بشأن اليوم العربي للشمول المالي ولمدة أسبوعين، اعتبارا من الأحد، وحتى نهاية شهر إبريل الحالي، تحت شعار "حساب لكل مواطن".
 
وأوضح أن فروع البنك البالغ عددها 1210، بدأت تقديم الخدمات البنكية خارج «الزراعي المصري»، من خلال وجود موظفي البنك بالنوادي والقرى والنجوع ومراكز الشباب والجامعات وأماكن التجمعات والمناطق النائية والمهمشة بهدف تقديم الخدمات البنكية لجميع فئات المجتمع خاصة الفئات البسيطة تنفيذا لتوجيهات البنك المركزي المصري بتوسيع قاعدة المستفيدين من الخدمات البنكية.
 
وتنفيذا لتوجيهات "المركزي"، فإن موظفي البنك يقومون بفتح حسابات للعملاء الجدد دون مصاريف وبدون حد أدنى، مع تخفيض المصاريف السنوية على الحساب بواقع 50% على الأقل.
 
يذكر أن البنك الزراعي المصري، نفذ عددا من الفعاليات احتفالا باليوم العربي للشمول المالي العام الماضي، وحققت نجاحا ملحوظا ومركزا متقدما في جذب أعداد كبيرة من العملاء الجدد للبنك.
 
كما نجحت فعاليات وجهود البنك في دمج العديد من الفئات البسيطة للاستفادة من الخدمات البنكية في كل ربوع مصر تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية والتوجه العام للدولة في دمج جميع فئات المجتمع للاستفادة من الخدمات البنكية.
 
received_1864728400226291
 

received_1864728440226287
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق