حقيقة الزواج الــ13 لـ«شهريار الفن» حلمى بكر

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 07:18 م
حقيقة الزواج الــ13 لـ«شهريار الفن» حلمى بكر
حلمى بكر
علاء دياب

يعد حلمى بكر صاحب رصيد كبير من الألحان الغنائية والموسيقى التصويرية للأفلام والفوازير، منها "فوازير شريهان حول العالم"، و"ألف ليلة وليلة" و"فطوطة" وأفلام "آخر الرجال المحترمين" و"ابن الحتة" و"بمبة كشر" و"حب أحلى من حب" و"بنت اسمها محمود" وغيرها.

 أثير خلال الأيام القليلة الماضية، خبر  زواجه للمرة الـ 13 من فنانة خليجية، ستصل مصر خلال أسبوعين من الآن لإتمام عملية الزواج من «بكر»، الذى لا يوجد رقم دقيق حول عدد زيجاته لتعددها فهناك من يردد أنه تزوج أكثر من 10 مرات وهناك من يقول أنها 10 زيجات فقط. 

«صوت الأمة» تواصلت مع الملحن حلمي بكر، للتأكد من الخبر، فقال: «غير صحيح بالمرة، أنا الآن لا أفكر إلا في تربية ومراعاة ابنتي». 

وفي هذا السياق تنشر "صوت الأمة"، أسرار وتفاصيل 10 زيجات، في حياة الموسيقار حلمي بكر، بداية من سهير رمزي إلى نارمن الطاهر. 


الزوجة الأولى: سهير رمزي

هي أول زيجاله والتى انفصلت عنه بسبب تمسكها حينها بالاستمرار فى العمل الفنى ورفضت الاعتزال، فتوصلوا معا إلى قرار الإنفصال بصورة ودية ودون خلافات ومازالوا أصدقاء إلى الآن.

الزوجة الثانية: شاهيناز

هي شقيقة الفنانة شويكار، وهي أم ابنه الوحيد هشام؛ الذي يعيش في أمريكا، و قامت شاهيناز برفع دعوى قضائية، وحصلت على حكم يفيد سجنه شهرا مع إيقاف التنفيذ.

الزوجة الثالثة: منى


"كانت طالبة في الجامعة وبهرها عالم الفن، والتى تعرف عليها أثناء تكريمه فى الجامعة وكانت طالبة، وكانت المطربة الكبيرة وردة تبارك له على هذه الزيجة، وأهديت إلى عروسته هدية من الذهب، وعندما ظهرت أمام طلبة الجامعة قاموا بكسر السيارة وسرقة هدية وردة"، وانفصل عنها حلمى بكر مرتين، ثم عاد إليها قبل إنفصاله النهائى عنها فى المره الثالث".

الزوجة الرابعة: سهير

 كانت أسرع تجربة في حياته؛ إذ لم تستمر سوى 4 أيام فقط، وتمت في لندن، وفي اليوم الرابع تلفظت الزوجة بلفظ خارج عن العادة، وهو يدير حديثا مع ابنة صاحب البيت الذي كانوا "معزومين" فيه احتفالا بزواجهم، فأخطأت في حقها، فانفصلنا".

الزوجة الخامسة: ابنة شقيقة جودي أم الممثلة الشابة دنيا

 كانت في ظروف خاصة جدا، تزوجها بكر بهدف إخراجها من سوريا لأن خروجها من هناك كان يتطلب وجود قسيمة زواج، وبعد خروجها إلى مصر انفصل عنها بعد شهر ونصف فقط من الزواج.

الزوجة السادسة: "راندا" السورية ابنة خالة المطربة أصالة

وكانت سيدة عظيمة جدا، ولكنها انحازت إلى أصالة وآثرت الانفصال بأدب، وإلى الآن صديقة ، وكانت تتمنى العودة ولكن بعد فوات الأوان".

الزوجة السابعة: نارمن الطاهر

هي خريجة كلية الإعلام، وتنتمي لعائلة من كبار عائلات الأقصر، وأعربت عن خوفها الشديد من تهديده بالقتل مؤخرا مع عدد من النجوم والمشاهير في مصر.


الزوجة الثامنة: المطربة الراحلة عليا التونسية

كانت من سنوات طويلة، ووصفها بأنها "أقرب إلى الزواج السري، ولكن تم الإعلان عن الزواج  بعد الإنفصال".

الزوجة التاسعة: الصحفية الشابة شيماء مصطفى

وقد تم الزفاف فى أجواء عائلية داخل منزل "بكر" فى المهندسين، حيث أنه تعرف على شيماء من خلال حوار كانت تجريه معه، وقد وقع فى حبها واستمرت قصة حب بينهما ولفترة قصيرة وانتهت بالزواج، ثم انفصل عنها بعد 10 شهور فقط.

الزوجة العاشرة

جاءت منذ أكتر من عام ونصف تقريبا وكان عمرها حينها 28 عاما، وهى الزيجة التى أنجب منها فتاة أطلق عليها اسم "ريهام"، واختار بكر الاسم لمولودته لينتهى "الهاء والألف والميم"، ليكون على وزن ابنه الوحيد "هشام"، والذى يبلغ من العمرأكثر من 40 عاما لتصبح ثانى مولود له على مدار تاريخه.

وكان بكر قد كشف فى إحدى البرامج التليفزيونية أن شيما حضرت لمنزله برفقة أحد المنتجين، وطلبت أن يساعدها في دخول مجال الغناء والتمثيل لكنه طردها، ورد المحامي علاء الحلواني بأن شيما أخبرته أن الموسيقار حلمي بكر عرض عليها الزواج لكنها رفضت، وتشهد على ذلك زوجة سابقة له.

 

وقال "بكر" فى تصريحات صحفيه من قبل عن زيجاته:

من الزوجة التى أحببتها؟

سهير رمزى الحب الوحيد فى حياتى
.

ولماذا انفصلتما؟

قالت لى أمثل قلت لها خلاص أنت طالق
.

من منهن كنت ترغب فى الاستمرار معها؟

"راندا" ابنة خالة أصالة، كان ممكن تستمر العلاقة بينا، لكن انتصرت لاصالة بعد معركتى معها وحدث الانفصال.

هل أحببت أحدا من الآخريات؟

أحيانا العشرة تسمى حبا
.


ما السبب فى طلاقهن؟

أنا كاتب على باب الشقة من الخلف "رايح فين جاى منين أنت طالق".. والبنى آدم إذا أعطيته كل ما يتمنى حرمته أفانين التمنى والعيشة تتقلب غم
.

هل لديك حنين لأحد منهن؟

لا، لكن توجد أواصر صداقة بيننا و7 منهن أصدقائى.

ما الشىء الذى يجذب المرأة نحوك؟

ربما "الرجولة" أنا تزوجت بنت عندها 17 سنة كانت مجنونة بحاجة اسمها حلمى بكر، وعندما تزوجنا بقيت تعدد الأشياء اللى فيا وتقعد تبص لى وتقولى: "أنا بعشقك".

بيعشقوا فيك إيه؟

الله أعلم ممكن الشخصية أو الرجولة وربما حجم التفكير والعقل.

هل أجريت عملية لزيادة قدرتك الجنسية واستعادتها كما تردد؟

غير صحيح واللى قال كده أقوله أنت "لا مؤاخذة"، واللى اتجوزتهم مفضحونيش ليه وقالوا عنى رجل بلا قضيب.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة