"دعم مصر": نسعى لملئ الفراغ السياسى بالشارع حتى يشعر المواطن أن له دور

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 08:17 م
"دعم مصر": نسعى لملئ الفراغ السياسى بالشارع حتى يشعر المواطن أن له دور
المهندس محمد السويدى _ رئيس ائتلاف دعم مصر
أحمد رجب الضبع

قال المهندس محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر، إن الائتلاف قدم عمل كبير على أرض الواقع خلال الفترة الماضية ومن تلك الأعمال إقامة المشروعات ومنافذ لبيع السلع للمواطنين لرفع العبء عنهم وزيارات كبيرة للجامعات للتواصل مع الشباب.

وأضاف السويدى، قبل انطلاق اجتماع المكتب السياسى للائتلاف، أن الائتلاف يسعى لتفعيل دوره الأساسى على أرض الواقع للتواصل مع المجتمع ومناقشة الموضوعات مع المواطنين من خلال المجتمع نفسه، مضيفا نسعى لملئ الفراغ السياسى بالشارع حتى يشعر المواطن أن له دور.

وتابع السويدى، أن هناك تحديات فى بعض التشريعات فى المرحلة المقبلة وعلى رأسها  الإدارة المحلية الذى ينظم الحياة العامة فى مصر وينظم العمل الجماعى والإدارى على مستوى القرى والمراكز، ولدينا أيضا بعض القوانين ومنها التصالح فى مخالفات البناء والإيجارات القديمة التى بها بعض التخوفات، قائلا:"أود أن أطمأن الناس عدم إصدار قانون به ظلم وأن أى قانون إصلاحى له فترة".

وأكد السويدى، أن هناك إرادة سياسية للإصلاح ونسعى إلى تفعيل دور المقرات للتواصل مع الشعب وفتح حوارات متبادلة حول كيفية التعامل مع الوزارات المعنية ووضع حلول للمشاكل للاستفادة والوصول إلى أكبر حد ممكن للإصلاح.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق