يوفنتوس فى ضيافة كروتونى لحسم الدورى الإيطالى

الأربعاء، 18 أبريل 2018 08:30 ص
يوفنتوس فى ضيافة كروتونى لحسم الدورى الإيطالى
يوفنتوس

يحل يوفنتوس ضيفا ثقيلا على كروتونى، فى تمام التاسعة إلا الربع مساءا، اليوم الأربعاء، على ملعب إيزيو سكيدا، فى مواجهة الجولة الـ 33 من الدوري الإيطالي.

يسعى يوفنتوس للفوز بمباراة اليوم، أمام كروتونى، لتعزيز صدارته للدوري الإيطالي، والاقتراب من حسم اللقب، واستكمال سلسلة اللاهزيمة، التى استمرت لـ 15 مباراة حتى الآن. ويعد يوفنتوس هو المرشح الأقوى للفوز فى مباراة اليوم، حيث أنه متصدر الدوري الإيطالي برصيد 84 نقطا متقدما بـ 6 نقاط عن نابولى أقرب منافسيه، بالإضافة إلى أنه لم يتذوق طعم الهزيمة فى الكالتشيو منذ 5 أشهر، فى حين يحتل كروتونى المركز الـ 18 فى ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 27 نقطة، بالإضافة إلى كونه تعرض للهزيمة فى 4 من أخر 5 مباريات له بالكالتشيو وفاز فى واحدة بهدف نظيف.

أكد ماسيمليانو أليجرى مدرب يوفنتوس أن المهاجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين، لم يستكمل تدريبات ، ولكنه لا يعانى من إصابات قوية، وأن مشاركته فى مباراة اليوم أمام كروتونى محل شك. وقال أليجرى عن إمكانية إراحة هيجواين لأن لديه بطاقة صفراء، "لا أهتم أبدًا بالبطاقات التي حصل عليها اللاعبون، إذا كان هيجواين جاهزًا فسوف يشارك، لأن اللقاء الذي نفكر في الفوز به هو لقاء الغد، ولا نفكر الآن في لقاء نابولي يوم الأحد".

وأضاف المدرب الإيطالى قائلا "هيجواين بحالة جيدة، لم يكمل التدريبات حتى النهاية يوم أمس، لكن أعتقد أنه لا يوجد شيء لنقلق حياله، إذا كان جاهزًا فسوف يلعب".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة