ضبط قهوجى قتل موظف بالمعاش عقب ممارسة الشذوذ معه بالسيدة زينب

السبت، 21 أبريل 2018 03:49 ص
ضبط قهوجى قتل موظف بالمعاش عقب ممارسة الشذوذ معه بالسيدة زينب
المتهم
أمين قدرى

القت مباحث السيده زينب، برئاسة الرائد أحمد الجمال، من القبض على شاب عاطل، يدعى "عمرو .م ذ"، 20 سنه قهوجى، ومقيم جبانة زين العابدين المدبح - السيدة زينب، لاتهامه بقتل مسن بالمعاش عقب ممارسة الشذوذ معه وسرقة مبلغ مالي، وحرر المحضر رقم 2505 إدارى قتل السيده زينب.
 
بدأت تفاصيل تلك الواقعة، بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة السيده زينب، بلاغًا من الأهالى يفيد بعثورهم على جثة «محمد فوزى عبدالعزيز»، في العقد السابع من العمر داخل شقته بعد انتشار رائحة كريهه من داخل شقة المجنى عليه.
 
على الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة السيدة زينب، وبصحبتهم قوة أمنية، وبدخول الشقة عقب استئذان النيابة العامة، تم العثور على حثة المجنى عليه غارقا فى دمائه ومفارقًا الحياة، خيث تبين من المنازرة الأولى للجثة أن بها عدة طعنات نافذة، ومتفرقة بالجسد، كما تبين أيضًا سرقة بعض المتعلقات الشخصية للمجنى عليه.
 
وبتكثيف التحريات، وجمع المعلومات من خلال المصادر السرية، وسؤال أهلية القتيل والجيران، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة  "عمرو .م ذ"، 20 سنه عاطل، وذلك بعد سرقته لكبر سنه وغيير قادر على المقاومه فتخلص منه.
 
وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة السيده زينب، وبصحبتهم قوة أمنية، من ضبط المتهم بأماكن تردده، وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أعترف المتهم، بإرتكابه الواقعه بسبب تعنت المجنى عليه فى قتل مسن وسرقته مما أثار حفيظته، ودفعته إلى أرتكاب الواقعة للإنتقام منه وسرقة جميع ما بحوزته من متحصلات.
 
 
فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واشرف على الواقعه لواء محمد منصور مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة ونائب المدير اللواء محمود أبو عمرة، ومدير المباحث الجنائية لواء نبيل سليم، ومدير مباحث قطاع الغرب عميد حاتم البيباني، ومفتش مباحث الغرب عقيد علي نورالدين، والرائد أحمد الجمال من مباحث السيدة زينب إلى النيابة العامة، التى أمرت بسرعة تقرير الطب الشرعى لمعرفة السبب الحقيقى للوفاة.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة