طارق يحيى: سنلعب أمام الأهلي من أجل الفوز.. وأقبل تدريب الزمالك بشروط

السبت، 21 أبريل 2018 09:10 ص
طارق يحيى: سنلعب أمام الأهلي من أجل الفوز.. وأقبل تدريب الزمالك بشروط
طارق يحيى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم

أكد طارق يحيى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي بتروجيت، أن الفريق يستعد لمواجهة الأهلي، غدا الأحد، على استاد الجيش بالسويس ضمن مباريات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وسنلعب من أجل الفوز وتقديم عرض قوى أمام بطل الدوري.

وأوضح يحيى - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم السبت، أن الفريق بدأ الاستعداد لمواجهة الأهلي بعد الخسارة أمام الأسيوطي 2- 3 ، وتعاهد الجميع على تقديم عرض قوى وانتزاع الفوز وتجنب الأخطاء الدفاعية"، مطالبا اللاعبين بالأداء الجيد بدون رهبة والالتزام بالتعليمات.

وفيما يتعلق بقبول تدريب نادي الزمالك إذا عرضت عليه الإدارة الأمر، قال طارق يحيى: "جميع أبناء النادي تحت أمره في أي وقت ولكن الأمور اختلفت تماما في الوقت الحالي عن الفترة الماضية، وإذا تلقيت عرضا للتدريب في نادى الزمالك لابد وأن يكون هناك عقد وبشرط جزائي كما حدث مع المدير الفني السابق للزمالك إيهاب جلال".

وحول ما تردد عن موافقته على بيع محمد رجب مهاجم الفريق البترولي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، نفى يحيى ذلك، وقال إن محمد رجب لاعب كبير ومهم في الفريق ولا توجد أي نية للتفريط فيه.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا