الاستماع لشهود عيان وتفرغ فيديوهات فى واقعة «سحل شاب» ببولاق الدكرور

السبت، 21 أبريل 2018 11:08 ص
الاستماع لشهود عيان وتفرغ فيديوهات فى واقعة «سحل شاب» ببولاق الدكرور
سحل مواطن بشوارع بولاق الدكرور

 
استدعت نيابة بولاق الدكرور، عدد من شهود العيان لسماع اقوالهم في قضية «سحل شاب» ببولاق الدكرور كما طلبت بتفريغ محتوي الفيديوهات التى أظهرت الواقعة باستدراج متهمين لشاب والاعتداء عليه بالضرب بمنطقة صفط اللبن وقتله، ومن ثم التمثيل بجثته انتقاما منه لتسببه منذ عدة سنوات فى إصابة نجلة أحد المتهمين برش خرطوش بعينها، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.
 
وتواصل النيابة تحقيقاتها مع المتهمين وعلى رأسهم "صابر.أ" المتهم الرئيسي و٣ متهمين آخرين من أفراد عائلته، بعدما واجهتهم بالتحريات الاولية ووجهت لهم اتهامات بحيازة أسلحة بيضاء وممارسة أعمال البلطجة، وقتل المجنى عليه والتمثيل بجثته.
 
وكانت التحقيقات كشفت أن المتهمين قرروا الانتقام من المجنى عليه المدعو "زين العابدين.ز" لتسببه فى إصابة فتاة (ابنة أحد المتهمين)، برش خرطوش فى عينها مما أسفر عن فقدانها البصر وما إلى ذلك من وفاتها نتيجة ملامستها سلك كهربائي لعدم قدرتها على الرؤية.
 
وتابعت التحقيقات أن المتهم الرئيسي استدرج المجنى عليه بعد استعانته ب٣ أشخاص من أفراد عائلته، وهاجموا المجنى عليه بالأسلحة النارية والبيضاء التى كانت بحوزتهم، وهى عبارة عن بندقية وفرد خرطوش و"كذلك" و"مطواة"، ثم مثلوا بجثته انتقاما منه وثأرا لابنته التى فقدت حياتها بسببه وفقا لاعتقاد المتهم.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق