مواجهة نهائي الكأس بين برشلونة وأشبيلية تحتل عناوين الصحف الإسبانية

السبت، 21 أبريل 2018 12:05 م
مواجهة نهائي الكأس بين برشلونة وأشبيلية تحتل عناوين الصحف الإسبانية
برشلونة واشبيليه

استحوذت المباراة النهائية لكأس الملك بين ناديي برشلونة وإشبيلية المقرر إقامتها، مساء اليوم، على ملعب واندا ميتروبوليتانو على اهتمام الصحف الاسبانية الصادرة، اليوم السبت، في ظل سعى البارسا على الفوز بالثنائية المحلية في ظل خروجه من دوري الأبطال الأوروبي واقترابه من حسم بطولة الدوري.

وذكرت صحيفة "ماركا"، أن برشلونة يريد أن يصبح الفريق الثالث الذي يفوز بأربعة كؤوس متتالية، وإشبيلية اعتاد لعب المباريات النهائية ويأمل تحقيق لقبه السادس، وسيلعب إنييستا النهائي الأخير مع البارسا".

وذكرت صحيفة "أس"، في عنوانها الرئيسي، "الميتروبوليتانو يحتضن الكأس للمرة الأولى"، مضيفة "إشبيلية يدخل النهائي متسلحا بالأمل، ولكن بالنسبة لبرشلونة فالفوز عبارة عن التزام".

ونقلت الصحيفة تصريحات المدربين في المؤتمر الصحفي حيث قال إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة: "الفوز لن يكون كبيرا أو عظيما، في اليوم التالي الشمس ستشرق من الشرق والعمل سيتواصل"، فيما قال فينتشينزو مونتيلا مدرب إشبيلية: "ميسي لاعب فضائي ونتمنى ألا يكون من الصعب إيقافه على الأرض".

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" تحت عنوان (الكأس لأندريس) "سيقود إنييستا برشلونة اليوم في النهائي ومن المحتمل أن يكون آخر نهائي له مع البلوجرانا"، موضحة أن فالفيردي يشعر بالضغط قبل المباراة بسبب الخروج من دوري الأبطال الأوروبي على يد روما الإيطالي.

وأخيرا، صدرت صحيفة "سبورت" بعنوان (عاشت الكأس) "برشلونة حامل اللقب دون منازع، يريد الفوز باللقب الأول له هذا الموسم".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق